أخبار عاجلة
تفاصيل خطة "النقل" لتطوير مرافق "السكة الحديد" -
تفاصيل خطة "النقل" لتطوير مرافق "السكة الحديد" -

ملخص الحلقة الخامسة من "أمر واقع"

ملخص الحلقة الخامسة من "أمر واقع"
ملخص الحلقة الخامسة من "أمر واقع"

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل " أمر واقع"، ذهاب الضابط "حمزة" إلى المقبرة بعد أن تترك منزله، لكى يزور ابنه المتوفى الذى يدعى ب"ياسين"، قائلا:" سامحيني يا ابنى.. لانى كنت بعيد عنك.. بس غصب عنى"، ومن ثم ذهب إلى منزل والده، وأخذ أطراف الحديث مع شقيقته"سلمى"، وشقيقه "سامح"، حول زوجته داليا، التى تطلب الانفصال عنه مؤخرا، إذ "سامح" سأله عن ماذا فعل من القنبلة؟.

 

أما ريم مصطفى التى تجسد شخصية "فرح" استقبلت في بيتها نضال سفر، والذى يلعب دوره نيكولا معوض، للتحدث عن مستقبلهما معا، حيث أنها تهتم بحمزة ولا تهتم به. 

 

أما عن الإعلامية جومانا زارت المقدم عمر رمضان، ودار الحديث فيما بينهما عن صداقتهما، واتفقا على الصداقة خلافا عن العمل، بالإضافة أنه سألها إذا كانت متزوجة، فردت عليه قائلة:" حالتك مثل حالتى"، وأعرب مدى سعادته بزيارتها له فى المشفى. 

 

ومن جهة أخرى، جاء أحمد هدايت وهو يتناول حقنة السكر، وفتح خزانته إذ أخرج هاتفا، وترك رسالة للمتصل، بمعاوة الاتصال ضرورى لأمر عاجل، ومن ثم ذهب لابنته، فى غرفة كونها ووجدها حزينة،بسبب طلب والدها السفر لشقيقها ووالدتها؛ فى حين أنها لا ترغب بذلك ، لأنها تسعى بأنهم أغراب عنها، وقام باهدائها سلسلة، بمناسبة عيد ميلادها، بالإضافة إلى أنه ترك ليها كتبت معايدة، وأخفى ساعته وفلاشته فى وسط اكسسوارات ابنته خديجة.

 

ويذكر أن، مسلسل أمر واقع من بطولة كريم فهمى ، ريم مصطفى،نجلاء بدر، أحمد وفيق، نبيل الحلفاوى ، وياسر المصرى، من تأليف محمد رفعت؛من إخراج محمد أسامة.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملخص الحلقة الخامسة من "أمر واقع" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق ظهور شبح تحت الماء خلال رحلة نهرية -فيديو
التالى اللبناني معين شريف يشعل ثاني حفلات مهرجان ليالي الصيف في طابا هايتس