أخبار عاجلة
شاطئ خاص لكل منزل فى مدينة ديفرينى اليونانية -
ثمان قتلى بحادث اصطدام 11 سيارة في البرازيل -
احذري ارتداء حمالة الصدر أثناء النوم! -

ثلاث نجوم سطروا أسمائهم بماء من ذهب في دراما رمضان 2018

ثلاث نجوم سطروا أسمائهم بماء من ذهب في دراما رمضان 2018
ثلاث نجوم سطروا أسمائهم بماء من ذهب في دراما رمضان 2018

مع انتهاء الماراثون الدرامي الرمضاني بزغت عدة أسماء منه إلي سماء النجومية الحقيقة «نجم بشهادة الجمهور»، فكان أداءه هو الحاكم بأمره، تعبه وعمله الدءوب من أجل ظهوره بشكل يرضي جمهوره الذي كان صاحب له في كل أعماله.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الأسماء التي صدح اسمها خلال دراما رمضان 2018 من نجوم الصف الثاني والتي قد يمنحهم القدر خلال الفترة القادمة ليكون نجم عمل جماعي كان أو بطولة كاملة، فالنجومية لا تقتصر على أصحاب الأدوار الأولى.


البداية مع المتألق عمرو عبد الجليل   


عمرو عبد الجليل، الذي بدأ حياته الفنية أواخر الثمانينيات من المسرح، جاءت انطلاقته علي يد المخرج يوسف شاهين، والذي اختاره بطلًا لفيلم "إسكندرية كمان وكمان" 1990، ثم شارك في بطولة فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" 1993، بعدها قدم عدد من الأدوار المساعدة، بأفلام: "المهاجر، دم الغزال، ليه يا هرم"، ومسلسلات منها: "رد قلبي، رياح الشرق، بنت من شبرا". 
بعدها عاد مرة أخري و للمرة الثالثة للتعاون مع يوسف شاهين في فيلمه الأخير «هي فوضى»، وكذلك في فيلمي تلميذه المخرج خالد يوسف «حين ميسرة» و«دكان شحاتة»، وكان ميعاده مع البطولة المطلقة الأولى عام 2010 في فيلم «كلمني شكرًا».

 

 ثم قدم فيلمه الثاني "صرخة نملة» 2011، ثم مسلسل «الزوجة الثانية» 2013 مع المخرج خيري بشارة والفنان عمرو واكد،  إلي أن أصبحت اختياراته للأعمال غير مدروسة حينما قدم الفيلم الكوميدي «سعيد كلاكيت» وفشل، بعدها قدم فيلم "الليلة الكبيرة" 2015، وفشل، ثم فيلم "فص ملح وداخ" 2016،ولم يحقق نجاحًا ملحوظ، وعُرض له العام الماضي مسلسل "البارون" ولم يُحقق نجاحًا يُذكر. 

 

عودة عبد الجليل، بشخصية الريس حربي من خلال مسلسل «طايع»، كانت موفقة ومدروسة كما أنه قام بدراسة الشخصية بشكل أذهل الجميع حتى أنه خطف الأضواء من عمرو يوسف، بطل العمل، ومن هنا جاءت ردود أفعال الجهور علي السوشيال ميديا اللذين أشادوا جميعًا بشخصية الريس حربي التي أداها عبد الجليل بشكل رائع.

 

 المبدع فتحي عبد الوهاب 


 فتحي عبد الوهاب، الذي بدأ مسيرته الفنية عام 1995 بفيلمي «طيور الظلام و سارق الفرح»، وشارك في العام التالي بمسلسل «الوتد»، تلاها "فيلم ثقافي" مع أحمد عيد وأحمد رزق ، و«رانديفو» مع سمية الخشاب وخالد أبو النجا وأحمد زاهر ، و«سهر الليالي» مع كوكبة من النجوم الشباب، كما قدم أولى بطولاته من خلال فيلم "فرحان ملازم آدم" ، ثم أفلام «عزبة آدم» ، و«خلطة فوزية» مع إلهام شاهين ، و«عصافير النيل» مع عبير صبري.

 

ومع بداية عام 2010، بدأ فتحي عبد الوهاب يتحول باتجاه أدوار مثل دوره في مسلسل «الأخوة أعداء» مع الفنان صلاح السعدني 2012، و«الخانكة» مع غادة عبد الرازق وماجد المصري 2016، و«أبو عمر المصري» و«عوالم خفية» 2018، اللاتي شارك بها هذا العام.


ظهر عبد الوهاب هذا العام خلال أحداث مسلسل "أبو عمر المصري" من خلال شخصية سمير العبد؛ التي كانت حديث الجمهور طوال فترة عرض العمل علي الرغم من قلة مشاهد ظهوره إلا أنه كان سبب رئيسي في نجاح العمل مع عرض حلقاته الأولي للجمهور، بعدها بدأت مواقع التواصل الاجتماعي في الإشادة بفتحي عبد الوهاب.


 وعلي الرغم من تواجد فتحي في ثلاث أعمال درامية وهي "أبو عمر المصري و عوالم خفية و ممنوع الاقتراب أو التصوير" إلا أن شخصية سمير العبد في أبو عمر المصري هي التي حققت مردود قوى في الشارع المصري.

 

المجتهدة حنان مطاوع

 

حنان مطاوع، التي بدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 2001 من خلال مسلسل «حديث الصباح والمساء»، والتي قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية علي صعيد السينما نذكر أفلام «اوعى وشك، الغابة، قص و لصق، صياد اليمام"، ومن المسلسلات "محمود المصري، الست أصيلة، آخر أيام الحب، أحلام نبيلة». 


حنان لم يكن النجاح حليفها حتى استقرت حياتها العاطفية، بعدها ظهرت من خلال أحداث مسلسل «ونوس» مع النجم يحيى الفخراني2016، تلاها دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبري 2017، أو في مسلسل "هذا المساء" مع إياد نصار.


حنان التي قدمت بدراما رمضان أكثر من عمل بزغ نجمها من خلال أحداث مسلسل «الرحلة» مع النجم باسل الخياط، كانت حديث مواقع التواصل بعد أن تألقت بشكل ملفت للأنظار خلال أحداث العمل، كما أن الندية التي خلقها العمل بينها وبين ريهام عبد الغفور جعل الثنائي يتفوقا علي نفسيهما ليشيد بهما الثنائي في ظل عمل مكتوب جيدًا وفريق عمل غني بالموهبة. 
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثلاث نجوم سطروا أسمائهم بماء من ذهب في دراما رمضان 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق أخبار الفن : معز مسعود يرد على منتقدي زواجه بشيري عادل.. ويوضح موقفه من الحجاب
التالى 5 علاجات منزلية سريعة للإسهال