أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 17 في تصادم بشمال سيناء -
عاجل.. الاتحاد يضم الظهير البرازيلي "كارليتو" -
Amazon Prime Day best 2018 deals: Fitness trackers and Smartwatches - CNET -
برلمانية: رفع الدعم عن الطفل الثالث غير دستوري -

خالد سليم يستعد ليشدو أجمل أغانيه في دار الأوبرا السكندرية ضمن المهرجان الصيفي

خالد سليم يستعد ليشدو أجمل أغانيه في دار الأوبرا السكندرية ضمن المهرجان الصيفي
خالد سليم يستعد ليشدو أجمل أغانيه في دار الأوبرا السكندرية ضمن المهرجان الصيفي

اليكم تفاصيل هذا الخبر خالد سليم يستعد ليشدو أجمل أغانيه في دار الأوبرا السكندرية ضمن المهرجان الصيفي

يستعد النجم الغنائي خالد سليم لإحياء حفلة غنائية ضخمة يوم 20 يوليو/ تموز المقبل بدار أوبرا الإسكندرية، "مسرح سيد درويش"، وذلك ضمن حفلات المهرجان الصيفي الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، وفي سياق آخر، يواصل النجم خالد سليم تصوير أحداث مسلسله الجديد "أبواب الشك"، الذي توقف تصويره منذ حوالي شهر ونصف بسبب شهر رمضان الكريم.

ويجسد "سليم" ضمن أحداث العمل شخصية مثيرة وجديدة عليه، حيث يظهر في دور رجل يُتهم بقتل زوجته، والتي تقوم بدورها الممثلة الشابة جيهان خليل، ويُسجن لمدة 10 سنوات، بعدها يخرج ليجد الدنيا قد تغيرت، والأصدقاء تغيروا، ويبدأ المشاهد رحلته من خلال استخدام "الفلاش باك"، لاكتشاف لغز مقتل زوجة خالد سليم.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش في دوامة الحياة، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسًا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة.

يذكر أن مسلسل "أبواب الشك" تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة خالد سليم، لقاء الخميسى، عائشة بن أحمد، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، جيهان خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق صبري، ميار الغيطي، تامر شلتوت، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد سليم يستعد ليشدو أجمل أغانيه في دار الأوبرا السكندرية ضمن المهرجان الصيفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق فيديو.. أهداف نجوم برشلونة فى لوس أنجلس
التالى رسائل من سراييفو.. سمفونية تجمع أتباع الديانات السماوية بفاس