أخبار عاجلة
إطلاق النار على الأطباء بمستشفى في واشنطن -

أحمد سلامة يواصل بروفات عرض "اول يوم جواز" على مسرح رومانس

اليكم تفاصيل هذا الخبر أحمد سلامة يواصل بروفات عرض "اول يوم جواز" على مسرح رومانس

يواصل الفنان أحمد سلامة في اطار مشروع شركة فانتازيا للإنتاج الفني لصاحبها المنتج الاماراتي ناصر الظنحاني لإنتاج مجموعة من المسرحيات "وان اكت بلاي" ذات الفصل الواحد والديكور الواحد، بروفات أحدث عروض المشروع المسرحية وهي بعنوان "أول يوم جواز" على مسرح رومانس بوسط العاصمة المصرية القاهرة.

وتُعد مسرحية "أول يوم جواز" كوميدية، من بطولة النجم أحمد سلامة بصحبة مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب وهم "أيمن اسماعيل وبتول وباهر الشافعي وشهد وايمن حمودة وسحر ومحمد رشاد ومحمد عمر"، العرض من ديكور الدكتور احمد عبد العزيز، وتأليف محمود السنطي ومن إخراج حسام الدين صلاح.

أحمد سلامة يواصل بروفات عرض اول يوم جواز على مسرح رومانس

وتدور أحداث المسرحية بشأن طبيب من أصول صعيدية يقرر الزواج بعد حصوله على الدكتوراه ولكن يصطدم بتقاليد الصعيد القديمة وخاصة فيما يتعلق بليلة الدخلة فيحاول جاهدا ان يثنيهم عن تلك الافكار البالية فهل سينجح في ذلك ام لا.

أحمد سلامة يواصل بروفات عرض اول يوم جواز على مسرح رومانس

ويذكر أن مسرحية "أول يوم جواز" سيتم عرضها يوم غدٍ الاحد الساعة العاشرة مساءا بمسرح رومانس بشارع شنن محطة احمد عرابي بوسط البلد مجانا ليتم تصويرها في اليوم ذاته لعرضها على شاشات التلفزيون في مصر والوطن العربي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد سلامة يواصل بروفات عرض "اول يوم جواز" على مسرح رومانس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق احتفالا بميلاده.. 3 ألبومات صنعت نجومية هيثم شاكر بالوطن العربي
التالى وزير النقل: زيادة تذكرة المترو لا تغطي خسائر الهيئة