أخبار عاجلة
Dubai's Dragon Mart: A big draw for bargain hunters -
أهم أخبار مصر اليوم الاثنين 16/7/2018 -
«زواج عرفي» ينتهي بجريمة قتل «بشعة» -
سعد سمير يجدد تعاقده مع الأهلي -
هبوط أسعار النفط في الاسواق العالمية -
كيف توسّع المكعبات خيال الطفل؟ -

نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان بعد حديثه المثير للجدل

نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان بعد حديثه المثير للجدل
نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان بعد حديثه المثير للجدل

اليكم تفاصيل هذا الخبر نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان بعد حديثه المثير للجدل

سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، من الفنان محمد رمضان، بعد حديثه المثير للجدل أمس الجمعة في برنامج "مساء دي إم سي"، بشأن الزعيم عادل إمام، الذي رفض أن يشارك محمد رمضان في أي عمل فني يقدمه.

قام رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بإعادة نشر تغريدة سابقة له، كان قد توجه أحد متابعيه بسؤاله عبر حسابه الشخصي لموقع التواصل الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر"، بشأن رأيه في محمد رمضان وهل هو "حالة وهتعدي".

وكان رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، قد قام بالرد على تلك التدوينة الخاصة بأحد متابعيه فقال: " حالة صعبة "، في إشارة منه عن الحالة التي نشرها الفنان محمد رمضان منذ انتهاجه للأفلام الخاصة بعرض صورة “البلطجي” في البداية.

وعن حديث الفنان محمد رمضان بشأن رفض الزعيم عادل إمام مشاركته في أي عمل فني يقدمه في رمضان أو خارج السباق الرمضاني، فقام رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بالتعليق على ما قاله رمضان في هذا الشأن من خلال تغريدة عبر "تويتر" قال فيها: " طب إية الغريب في كدا ؟ " مع وضع إيموجي ساخر.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان شارك خلال دراما رمضان المنقضي بمسلسل "نسر الصعيد"، كما أن الزعيم عادل إمام قام بالظهور في رمضان المنقضي من خلال مسلسله "عوالم خفية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجيب ساويرس يسخر من محمد رمضان بعد حديثه المثير للجدل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق 8 مشاهد "مثيرة للجدل" لـ زينة وليلى علوي في "التاريخ السري لكوثر"
التالى 27 متطرفا يقتحمون باحات الاقصى