أخبار عاجلة
بالصور.. وعد البحري تحتفل بطرح "فرحتى بيك" -
انطلاق مبادرة اسأل الرئيس مع شباب جامعات مصر -

محمد فراج يُؤكّد أنّ مسلسل "أهو دا اللي صار" عمل مختلف

محمد فراج يُؤكّد أنّ مسلسل "أهو دا اللي صار" عمل مختلف
محمد فراج يُؤكّد أنّ مسلسل "أهو دا اللي صار" عمل مختلف

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمد فراج يُؤكّد أنّ مسلسل "أهو دا اللي صار" عمل مختلف

كشف الفنان محمد فراج أنه كان يتمنى عرض مسلسل "أهو دا اللي صار" خلال السباق الرمضاني الماضي وبخاصة أنه عمل مختلف ويحتوي على حدوته وقصة شيقة عمرها 100 عام، مؤكدا أن "أهو دا اللي صار" كان سينافس بقوة لو تم عرضه في رمضان المنتهي وبخاصة أنه عمل قوي ومميز من كل النواحي الفنية.

ويجسّد فراج ضمن السياق الدرامي شخصية "علي بحر" حيث إن الخط الدرامي له هو ضمن حقبة زمنية معينة ويعد من ثورجية الفن والمسرح الذين يطلقون رسائل الفن التي تساعد على الروح والسكينة والطمأنينة في الشعب.

وأعلن محمد فراج، في تصريح خاص له إلى "العرب اليوم"، أنه استمتع جدا خلال شهر رمضان المنتهي بمشاهدة العديد من المسلسلات المميزة والجيدة، مشيرا إلى أنه تابع كلا من الجزء الثاني من مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة ومسلسل "ليالي أوجيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، ومسلسل "الرحلة" بطولة باسل خياط وريهام عبدالغفور ومسلسل "أبوعمر المصري" بطولة أحمد عز.

يذكر أن مسلسل "أهو دا اللي صار"، يشارك في بطولته بجانب محمد فراج كوكبة من النجوم منهم روبي وسوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داوود ومحمود البزاوي وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم علي.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد فراج يُؤكّد أنّ مسلسل "أهو دا اللي صار" عمل مختلف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق ميشيل المصري يرحل في صمت ويترك أعماله ذكرى له
التالى "جنح النزهة" توضح حيثيات حكم حبس المطربة بوسي 7 سنوات