أخبار عاجلة
30 لاعبًا في معسكر سموحة استعدادًا للدوري -
30 لاعبًا في معسكر سموحة استعدادًا للدوري -
صانع ألعاب الأهلي يقرر البقاء مع الفريق -

محمد نور من عائلة غنية فى فيلم "ابتسم أنت فى مصر"

أكد الفنان محمد نورفى تصريحات خاصة أنه يجسد ضمن أحداث فيلم "ابتسم أنت فى مصر" شخصية شاب من عائلة غنية يقع فى علاقة مع إحدى الروسيات التى تعمل عند والده فى الفندق الذى يمتلكه، ويحدث بينهم مفارقات ضمن العمل الذى يراهن عليه بقوة أثناء طرحه فى السينمات خلال الفترة المقبلة .

 

 

ويهدف الفيلم للترويج للسياحة المصرية في العالم بصفة عامة، وروسيا بصفة خاصة، ومن المقرر عرضه في دور العرض  المصرية والروسية في وقت واحد، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية، إلينا سربرياكوفا، وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، والعمل من إنتاج شركة «بيراميدز» للإنتاج الفني والتي يرأسها محمد الشريف، وتدور أحداثه حول أربع فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثًا عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفييتي في أوائل التسعينيات من القرن الماضى .

 

يذكر أن بطلات الفيلم الروسيات هن EKATERINA KOVALCHUK وARINA VOLKOVA وMaria rivalو POPLINA GRENTS ANASTASIYA AKATOVA كما تم الاستعانة بمدير تصوير روسي ويدعى فلاديمير أرتيميف.

"ابتسم انت فى مصر" من بطولة الفنان محمد نور و منذر رياحنة وياسر الطوبجى وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور ونادر ابوالليف . 

#وفاة_ناصر_القصبي .. حقيقة أم إشاعة؟

ضجت مواقع التواصل، الثلاثاء، بهاشتاغ #وفاة_ناصر_القصبي، بعد انتشار إشاعة لم يعرف مصدرها تفيد بوفاة الممثل السعودي. وفي حين شكك مغردون سعوديون بالخبر، رجح آخرون أن



السابق بعد طول انتظار شاهد The Nun الأكثر قسوة من Annabelle و The Conjuring
التالى فيديو هيا الشعيبي تزور ابن طارق العلي في المستشفى..هل تمت المصالحة أخيرا؟!