أخبار عاجلة

دبي تقدم لك أروع النشاطات فلم تتعب نفسك بالتخطيط لعطلة نهاية الأسبوع؟

مدينة دبي

مدينة دبي

شارك وعائلتك في نشاطات متنوعة تحاكي مختلف الثقافات الموجودة في دبي. اضحك من قلبك في عرض كوميدي باللغة العربية، أو شاهد مسرحية باللغة الأردية، أو التقِ بشخصيات من عوالم خيالية أو تابع مباريات ربع نهائي كأس العالم 2018 وشجّع فريقك المفضل. لا يمكن لمدينة أخرى غير دبي أن تحوي هذا الكمّ من النشاطات ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة.

اطّلع على أبرز سبع نشاطات في نهاية الأسبوع

عش مراهقتك من جديد!

 

من منا لا يتذكر فترة المراهقة المليئة بالحماس وحب الحياة وخاصة عند سماع الموسيقى الجميلة أو حضور الحفلات للمغنين المفضلين؟ حسناً، بإمكانكم أن تختبروا هذا الشعور مرة أخرى مع سوزانا فاغا، المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية التي تحيي حفلاً مميزاً في دبي أوبرا. وتُعدّ سوزان واحدة من أبرز كاتبات الأغاني في جيلها، وقد اشتهرت بإعادة إحياء الأغاني الشعبية التي كانت رائجة في الثمانينيات. ومنذ إطلاقها لألبومها الأول قبل 32 سنة، باعت سوزان أكثر من 7 مليون نسخة، وقد تم ترشيحها لسبع جوائز غرامي.

وخلال هذه الأمسية الرائعة، ستطرب سوزان فيغا جمهورها بأجمل ما غنت مثل "لوكا" و"ليفت اند سنتر"، وغيرها من الأغاني الرائعة

5 يوليو 2018

دبي أوبرا

التذاكر والمزيد من المعلومات

 

سدّ الفجوة الثقافية من خلال التعرف على فنون الثقافات الأخرى

بعد جولتها العالمية الناجحة، تطلق شركة "غونج بروداكشن" ومقرها في دبي، موسماً جديداً من مسرحية "ميان بيوي أور واجاه" في 6 و7 يوليو على مسرح "ذا جانكشن" في السركال أفنيو، وجهة الفنون والثقافة في دبي.

تروي المسرحية قصة حقيقية لزوجين من الهند وباكستان يعيشان في دبي، ويسردان تجاربهما من خلال الرسائل. يعد "ميان بيوي أور واجاه" أطول عمل مسرحي باللغة الأردية في الإمارات وقد قام بكتابتها الممثلون أنفسهم.

تُقدم هذه المسرحية باللغة الأردية.

6-7 يوليو

ذا جانكشن، السركال أفنيو

                                           التذاكر والمزيد من المعلوم

 

العرب يمتلكون حساً فكاهياً... حقاً

يجمع عرض "كوميدي نايت" المعروف في عالم الكوميديا في بريطانيا، بالتعاون مع عرض "أرابز آر نت فاني" والذي تقدّمه "آرت كانتين" مجموعة من الكوميديين المميزين في دبي أوبرا للمرة الأولى، وذلك في 6 يوليو.

يشارك في هذا العرض كلُّ من الكوميدي الويلزي المصري عمر حمدي، والكوميدي الصومالي البريطاني برنس عابدي، والكوميدي الفرنسي الوحيد ذو الملامح الآسيوية والذي يتكلّم اللغة العربية كريم دوفال، والكوميدية اللبنانية البريطانية إستر مانيتو. لا تفوتوا هذه الأمسية المليئة بالكوميديا التي سترسم البسمة على وجوهكم بالتأكيد.

 

6 يوليو

دبي أوبرا

التذاكر والمزيد من المعلومات

 

انغمس في عالم "أي أم جي عالم من المغامرات"

عيشوا أجواء المرح في مراكز دبي التجارية خلال مفاجآت صيف دبي من 22 يونيو حتى 4 أغسطس.  توجهوا إلى دبي مول لفرصة لقاء الشخصيات المميزة من عالم "آي إم جي عالم من المغامرات". يمكنكم أيضاً استكشاف تجربة نفق "ذا لوست فالي تانيل"، حيث ستشاهدون أنفسكم وأنتم تتحوّلون على الشاشة مع لعبة الرجل الحديدي من "مارفل"، وادخلوا في قلب المعركة مع "ألترون" في شوارع دبي. أما إذا كنتم من عشّاق "بن 10"، فيمكنكم المشاركة في تجربة "كارتون نتورك" الرائعة. بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك أيضاً شاشة "آي إم جي" كبيرة حيث ستتمكّنون من التقاط صورة تذكارية لزيارتكم مع مجموعة من شخصيات أي أم جي.

22 يونيو - 4 أغسطس

دبي مول

المزيد من المعلومات

مرح وبهجة في ذا أوتليت فيلدج

ادخلوا إلى عالم "توي فاكتوري" في ذا أوتليت فيلدج لاكتشاف التركيبة السرية لصناعة لعبة سلايم اللزجة. سيتمكّن ضيوف  المختبر من الحصول على فرصة استثنائية ليعرفوا كيف يقوم "خبير السلايم" بصناعة هذه اللعبة اللزجة باستخدام تركيبة سرية لم يتم الكشف عنها من قبل. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الخبير أيضاً بمساعدة الأطفال على صناعة السلايم الخاص بهم،  وسيتم حفظها في وعاء من "تويز" ليأخذوها معهم كذكرى لهذه التجربة الرائعة، كل ذلك بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المرحة بانتظاركم.


 28 يونيو-28 يوليو 2018

                                                                                                ذا أوتليت فيلدج

المزيد من المعلومات

 

ربع نهائي الفيفا في دريز دبي

حماس الفوتبول يزداد أكثر وأكثر مع مباريات الربع النهائي في كأس العالم 2018. يستعرض "دريز" دبي، وجهة الحفلات الضخمة في ميدان، كافة مباريات كأس العالم لكرة القدم من 14 يونيو حتى 15 يوليو، ضمن أجواء من الحماس والتشويق والمرح.

سيتمكن زوار "دريز" من متابعة مباريات ربع النهائي في مباريات كرة القدم الحماسية في روسيا في مساحات مكيفة تتضمن جلسات مريحة، وحوض سباحة وأحواض جاكوزي. إلا أن هذا ليس كل شيء، حيث تستضيف هذه الوجهة المميزة أيضاً العديد من النشاطات الترفيهية والعروض الترويجية والجوائز لتضفي المزيد من المرح على الأجواء.

18 يونيو-15 يوليو 2018

مضمار ميدان

المزيد من المعلومات

استعدوا للأجواء الحماسية المطلقة في خيمة أتلانتس.

لا تفوتوا فرصة متابعة مباريات الربع النهائي في مونديال روسيا من خيمة المشجعين في أتلانتس. أجواء المباراة الحماسية في الملعب تنقلها إليكم شاشة عملاقة  بمساحة 28 متر مربع في منطقة "ذا بانش" في الخيمة أو يمكنكم الاسترخاء في مقاعد الجلوس المريحة والاستمتاع بالخدمة المتميزة في منطقة " ذا ستاديوم" حيث تنتشر الشاشات في مختلف الزوايا لكي لا تفوتوا عليكم لمحة من المباراة.

14 يونيو-15 يوليو 2018

 أتلانتس، النخلة

المزيد من المعلومات

Download the Dubai Calendar app:

527b035d3c.jpg   e76b916478.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دبي تقدم لك أروع النشاطات فلم تتعب نفسك بالتخطيط لعطلة نهاية الأسبوع؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق أسامة نبيه عن أزمته مع حسام غالي: "انتماءات اللاعبين عاملة مشاكل"
التالى أسامة نبيه: "هصفي حسابات.. واللي قال عني كلمة وحشة هردهاله"