أخبار عاجلة
رسميا : أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا -

بيونسيه عالقة وتطلب المُساعدة .. كيف انتهى حفلها في بولاندا؟ (فيديو)

بيونسيه عالقة وتطلب المُساعدة .. كيف انتهى حفلها في بولاندا؟ (فيديو)
بيونسيه عالقة وتطلب المُساعدة .. كيف انتهى حفلها في بولاندا؟ (فيديو)

بيونسيه

بيونسيه

لم تسير الأمور على ما يُرام في حفل بيونسيه الأخير، والذي أقامته في العاصمة البولندية وارسو، إذ تعرّضت لموقفٍ لم يكن في الحُسبان، وذلك في نهاية حفلها الذي رافقها الغناء فيه, زوجها المغنّي العالمي جاي زي.

فبينما كانت بيونسيه ترقص وتُغنّي في ختام الحفل، كان من المُفترض لها أن تصعد منصة وُضعت على المسرح، وبالفعل أدّت النجمة عرضها بكل احترافية، لكنّ القائمين على الحفل لم يحسبوا حساباً في كيفية نزولها، فعلقت النجمة دون أن تعرف ماذا تفعل.

تمكّن أحد الحاضرين من توثيق الحادثة بالفيديو الذي نشره عبر موقع يوتيوب، وظهر من خلاله بأنّ القائمين على الحفل تمكّنوا من جلب سُلّم لكي تستخدمه بيونسيه وتهبط به إلى الأرض، لكنّها استغرقت وقتاً طويلاً بسبب خوفها من أن تنزلق، خصوصاً وأنها كانت ترتدي كعباً عالياً، وملابساً غير مُناسبة لمثل هذا الفعل الذي لم يكن على البال ولا على الخاطر.

ADTECH;loc=300

وفي النّهاية، تمكّنت النّجمة من النّزول إلى المسرح وسط هتاف الجمهور، في إشارةٍ إلى أنها تُقيم حالياً مجموعة من الحفلات العالمية ضمن جولتها مع زوجها On The Run II، علماً بأنهما يصطحبان أطفالهما الثلاثة معهما، وهم بلو آيفي، والتوأم سير ورومي.

اقرأ المزيد عن بيونسيه في Buzz بالعربي:

صور تبرهن أن بيونسيه حامل بطفلها الرابع.. ومعجبوها يشعرون بالاستياء لهذا السبب! (فيديو)
بالفيديو: بيونسيه وجي زي يعلنان زوجاهما من جديد أمام الآلاف.. وأطفالهما من بين الحضور!
بيونسيه وجي زي في فيديو مثير لا يناسب الأطفال... وهذه ردة طفلتهما بعد مشاهدته! (فيديو)
بيونسيه تستعرض ساقيها بتنورة صفراء.. جاذبية لا حدود لها! (صور)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيونسيه عالقة وتطلب المُساعدة .. كيف انتهى حفلها في بولاندا؟ (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق تعرف على إيرادات فيلم Skyscraper لـ دوين جونسون
التالى هالي بيري تتجول في شوارع لوس أنجلوس بملابس رياضية (صور)