أخبار عاجلة
ريهانا لا تريد إنجاب الأطفال من حبيبها حسان جميل -
بوابة المواطن ترصد أسعار اللحوم في الأسواق -
بوابة المواطن ترصد أسعار الطوب اليوم 17-7-2018 -

مدير مشروعات "تحيا مصر": مركز علاج فيروس C عالج 10 آلاف مريض بالأقصر

مدير مشروعات "تحيا مصر": مركز علاج فيروس C عالج 10 آلاف مريض بالأقصر
مدير مشروعات "تحيا مصر": مركز علاج فيروس C عالج 10 آلاف مريض بالأقصر

وإليكم تفاصيل الخبر

مدير مشروعات "تحيا مصر": مركز علاج فيروس C عالج 10 آلاف مريض بالأقصر

كشف شادي سالم، نائب رئيس إدارة المشروعات في صندوق تحيا مصر، أن المركز الخاص لعلاج فيروس "c"، بالمجان، والتابع لصندوق تحيا مصر، بمحافظة الأقصر، ساهم في علاج 10 آلاف مريض منذ إفتتاحه.

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى، في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، الصندوق يعمل على مشروع "أطفال بلا مأوى"، الذي يهتم به الصندوق، موضحًا، الفرق بين مفهومي "أطفال الشارع" و"أطفال بلا مأوى"، حيث إن الأولى تعني الأطفال، الذين يعملون في الشارع ولكن يعودون في النهاية لمنازلهم، أما الثانية، فهم من ليس لديهم أماكن يعودون إليها ويقيمون في الشوارع، مشيرًا، إلى أن الصندوق يهتم بـ "أطفال بلا مأوى"، ويسعى للقضاء على تلك الظاهرة.

وأشار، إلى إمكانية وصولهم للأطفال، مشيرًا، إلى أن هناك وحدات متنقلة، مجهزة على مستوى عالِ، ومعدة لإستقبال الأطفال، وتتحرك في الشارع للوصول إليهم، والعمل على إحساسهم بالأمان.

وأوضح، أن هناك مبادرات أخرى تهتم بمكافحة المشكلات الإجتماعية، التي تواجه الأسر المصرية، مثل مبادرة "بالهنا والشفا" التي أطلقها الصندوق؛ لمكافحة غلاء الأسعار، والتي كلفت الصندوق أكثر من 40 مليون جنيه، حيث قمنا بتوصيل الوجبات الغذائية بالمجان لأكثر من 3 ونصف مليون أسرة في مصر، من خلال سيارات ضخمة تتوجه للقرى والمحافظات المختلفة.

وقال سالم، إن الوجبات الغذائية تتضمن : "مواد غذائية مختلفة من لحوم وفراخ أو بعض المواد التموينية بالمجان"، وتصل للمستفدين في أماكن تواجدهم، مشيرًا ، إلي جهود مؤسسات المجتمع المدني معهم لتحقيق ذلك، منوهًا، عن توصيلها للصعيد ومناطق كثيرة في قرى ومحافظات وجه بحري ومدينة الأسمرات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير مشروعات "تحيا مصر": مركز علاج فيروس C عالج 10 آلاف مريض بالأقصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق بعد أنباء خيانته لها.. زوجة تامر حسني توجه له رسالة
التالى بالفيديو: تامر حسني يطرح كليب "عيش بشوقك"