أخبار عاجلة
رسميًا : كاهيل يعتزل اللعب الدولي -
بنظام GPS أو بعدمه.. يمكن تتبع تحركاتك -
بنظام GPS أو بعدمه.. يمكن تتبع تحركاتك -

جيهان السادات: لازم نضحي لبناء مصر

جيهان السادات: لازم نضحي لبناء مصر
جيهان السادات: لازم نضحي لبناء مصر

وإليكم تفاصيل الخبر

جيهان السادات: لازم نضحي لبناء مصر

قالت جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل أنور السادات، إن ثورة 30 يونيو كانت ضرورة بالغة الأهمية للشعب المصري، للتخلص من التبعات الخطرة المترتبة على حكم الإخوان المسلمين، قائلة: "كان الشعب المصري يعانى من الفوضى والحرائق والإعتداءات على أقسام الشرطة والمباني الحكومية بالإضافة إلى، قطع الكهرباء عن الشعب المصري".

وأضافت، في مداخلة تليفونية لقناة "النيل للأخبار"، بمناسبة احتفالات القناة بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، أن مصر تشهد حالياً حالة من الأمن والأمان في حين أن الدول المجاورة تعاني من الصراعات وويلات الحروب.

وتابعت، كان مخططاً لمصر أن يتم تدميرها وتقسيمها قبل ثورة 30 يونيو، إلا أن رعاية الله شملت مصر، وأعطت لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يتميز بالحكمة والبصيرة في معالجة الأمور.

وأشارت، إلي أن كلمة السر وراء نجاح ثورة 30 يونيو، هي حب مصر في قلوب المصريين وتكاتفهم معاً لمحاربة جماعة الإخوان المسلمين حيث تعتبر ثورة 30 يونيو، من أكبر الثورات التي شهدها العالم أجمع بشهادة المجتمع الدولى، وحسب ماأوضح، موقع جوجل رسمياً، الذي ذكر أن ٣٣ مليون مصري نزل في هذه الثورة العظيمة لتأييد الرئيس السيسي والقضاء على حكم الإخوان المسلمين.

وأكدت جيهان السادات، على دور المرأة المصرية في نجاح ثورة 30 يونيو، التي وقفت بجانب الرئيس السيسي الذي كرمها وأعطاها الكثير من الحقوق، مشيرة، إلى أن لدينا الآن 90 نائبة بمجلس النواب و8 وزيرات ومحافظة.

وأضافت، أن الرئيس منح المرأة المصرية كياناً ودوراً،لم يتحقق من قبل .

واختتمت جيهان السادات حوارها قائلة: "إن العالم أجمع يشهد إرتفاعاً في الأسعار إلا أن مصر أفضل بكثير من دول أخرى لأن الرئيس يقف مع محدودي الدخل من خلال زيادة مخصصاتهم التموينية، و توفير منافذ بيع للمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، " مناشدة، الشعب المصري أن يضحى ويتحد في كيان واحد من أجل بناء مصر الذي ينتظرها مستقبل أفضل بإذن الله.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جيهان السادات: لازم نضحي لبناء مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق متعب يعلن رفضه الانضمام لنادي الزمالك: "اسمي ارتبط بالأهلي 23 سنة"
التالى شاهد .. عبير الشرقاوي ترد على منتقدي زواج شيري عادل ومعز مسعود