مارفل تعلن تقديم أول بطلة خارقة "بدينة" في فيلم الرسوم المتحركة "Faith"

مارفل تعلن تقديم أول بطلة خارقة "بدينة" في فيلم الرسوم المتحركة "Faith"
مارفل تعلن تقديم أول بطلة خارقة "بدينة" في فيلم الرسوم المتحركة "Faith"

يسعى عالم مارفل السينمائي، مصنع الأبطال الخارقين، إلى الهيمنة على صناعة السينما في هوليوود، ويبدو أن شركة" سوني" وضعت سلسلة أفلام الأبطال الخارقين أولوية و رهاناً نجاحاً ضمن خطتها الانتاجية القادمة، نظراً للنجاح والانتشار الجماهيري الذي تحققه هذه النوعية من الأفلام، حيث أعلنت اعتزامها إنتاج أول عمل سينمائي من قصص "Valiant" المصورة والاستعانة بأول بطلة خارقة "بدينة". وظهرت شخصية هربرت لأول مرة في قصص "فالينت" المصورة عام ١٩٩٢، وهي تعمل صحافية بالإضافة إلى قدرتها الخارقة على التحليق في الجو وتحريك الأشياء عن بعد، وقام بتصميم الشخصية رسام قصص عالم مارفل، فارنسيس بورتيلا، فيما ستتولى ماريا ميلنك كتابة وتأليف سيناريو الفيلم، الذي لم يتم حتى الآن تحديد موعد صدوره، بحسب ما ذكرت صحيفة مترو البريطانية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي شركة "Valiant comics"، من خلال تقديم شخصية "Faith Herbert" الفتاة البدينة، إلى الابتعاد عن التنميط والخروج عن القالب التقليدي لصور الأبطال الخارقين من النساء وقولبتهن في صورة المرأة ممشوقة القوام.

يذكر أن مارفل أعلنت في وقت سابق، تقديمها شخصية أول فتاة خارقة محجبة في فيلمها القادم" كابتن مارفل"، إحدى شخصيات سلسلة الأبطال الخارقين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مارفل تعلن تقديم أول بطلة خارقة "بدينة" في فيلم الرسوم المتحركة "Faith" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق بالصور .. درة تثير الجدل بإطلالتها الصيفية
التالى زاهي حواس: لو فتحنا تابوت إسكندرية على الهواء كانت هتبقى فضيحة