أخبار عاجلة

بالصور تشارلوت كاسيراجي بإطلالة حمل أنيقة

بالصور تشارلوت كاسيراجي بإطلالة حمل أنيقة
بالصور تشارلوت كاسيراجي بإطلالة حمل أنيقة

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 07/02/2018 - 13:39

حضرت تشارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi) فاعليات منافسات " Pro-Am equestrian" للفروسية في إطار بطولة جولة الأبطال العالمية للفروسية (Longines Global Champions) والتي أقيمت في موناكو، بصحبة والدتها الأميرة كارولين (Princess Caroline) أميرة هانوفر.

إطلالة بفستان حمل أسود

تشارلوت 31 عام، ظهرت في إطلالة حمل أنيقة حيث ارتدت فستان حمل أسود أنيق وقصير لا يصل إلى ركبتها.

تشارلوت ظهرت بصحبة الأميرة كارولين

تشارلوت كاسيراجي وهي متزوجة من المنتج السينمائي ديمتري راسام (Dimitri Rassam) 36 عام، وحامل في طفلهما الأول، ظهرت في منافسات " Pro-Am equestrian" للفروسية وهي تقف بجوار والدتها الأميرة كارولين، كما شوهدت أيضا وهي تقوم بتوزيع جوائز المنافسة على الفائزين.

خطبة تشارلوت كاسيراجي إلى ديمتري راسام

كانت الأنباء عن حمل تشارلوت كاسيراجي قد بدأت بالظهور في شهر مارس في هذا العام، في حفل " Rose Ball" السنوي الخيري، والذي ظهرت فيه بمعطف فراء ضخم أخفى جسدها وفستان أنيق مصنوع من الكشمير، وبالتزامن مع ذلك نشرت تقارير تتحدث عن خطبتها على صديقها ديمتري راسام، وذلك بعد ظهورها في الحفل بخاتم أنيق مرصع بالماس يشبه خاتم الخطبة.

تشارلوت كاسيراجي لديها طفل يدعى رفاييل

ويتوقع أن تنجب تشارلوت كاسيراجي طفلها الأول من ديمتري راسام في وقت لاحق من هذا العام، جدير بالذكر أن كلا الزوجين لديه أبناء من علاقات سابقة، وتشارلوت هي أم لطفل في الرابعة من عمره يدعى رفاييل (Raphaël) أنجبته من الممثل الكوميدي المغربي الأصل جاد المالح (Gad Elmaleh) والذي انفصلت عنه في عام 2016.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور تشارلوت كاسيراجي بإطلالة حمل أنيقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق بالصور| مي سليم تشكر الداعمين لها في طلاقها من وليد فواز.. "بحبكم كلكم"
التالى عقد قران الفنان أحمد مجدي.. صور