أخبار عاجلة
منة فضالى: وفاء عامر نجمة التواضع والجدعنة -
الاحتجاجات في العراق تدخل أسبوعها الثاني -

كيف قضى الأمير هاري وزوجته يوم عيد ميلاد الأميرة ديانا

كيف قضى الأمير هاري وزوجته يوم عيد ميلاد الأميرة ديانا
كيف قضى الأمير هاري وزوجته يوم عيد ميلاد الأميرة ديانا

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 07/02/2018 - 15:00

اختار الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساكس، أن يقضيا جزء لا بأس به من يوم الأحد، في حضور فاعليات تحدي أودي الخيري للبولو لليوم الثاني على التوالي، والذي أقيم في حديقة كوورث في أسكوت.

عيد ميلاد الأميرة ديانا

جدير بالذكر أن أمس الأحد كان ليصبح يوم عيد الميلاد السابع والخمسين للأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana) والدة الأمير هاري، والتي توفيت في حادث سيارة مروع في باريس في شهر أغسطس 1997.

إطلالة ميغان ماركل بالجينز

ميغان ماركل 36 عام، ظهرت في اليوم الثاني من تحدي أودي الخيري للبولو في إطلالة عصرية أنيقة، حيث ارتدت قميص أبيض واسع مع بنطلون جينز أسود أنيق، وكانت تحمل قبعة بيضاء أنيقة وزوج من النظارات الشمسية الداكنة، أما بالنسبة للأمير هاري الذي شارك السبت في تحدي أودي وفضل أمس أن يكتفي بالمشاهدة، فلقد ظهر هو الآخر في إطلالة عصرية أنيقة، حيث كان يرتدي قميص بولو أنيق باللون الرمادي وبنطلون أبيض أنيق.

مشاهير حضروا تحدي أودي الخيري

الأمير هاري شارك السبت في مباراة بولو خيرية، وحضر فاعليات اليوم الأول من تحدي أودي أيضا العديد من المشاهير كان من بينهم لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة وصديقة ميغان ماركل المقربة، سيرينا وليامز (Serena Williams)، وكذلك توم هولاند (Tom Holland)، آنا فريل (Anna Friel)، دومينيك كوبر (Dominic Cooper).

قداس أمام قبر الأميرة ديانا

يشار أن الأمير هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William) قد قاما بالاحتفال بعيد ميلاد والدتهما الراحلة الأميرة ديانا في العام الماضي والذي يوافق ذكرى مرور عشرين عام على وفاتها، بحضور قداس أقيم أمام قبرها وانضم إليهما في ذلك الوقت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام وطفليهما الأمير جورج (Prince George) والأميرة شارلوت (Princess Charlotte)، وأفراد آخرين من عائلة الأميرة ديانا.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيف قضى الأمير هاري وزوجته يوم عيد ميلاد الأميرة ديانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق الحكاية الكاملة لنقل عزت ابو عوف لمستشفى الامراض النفسية ووصيته بحرق جميع اعماله
التالى العامري:مصر ستتعرض لكارثة بسبب قلة أعداد الأطباء البيطريين