أخبار عاجلة

ردود فعل النجوم العرب على خسارة إسبانيا وتأهل كرواتيا

ردود فعل النجوم العرب على خسارة إسبانيا وتأهل كرواتيا
ردود فعل النجوم العرب على خسارة إسبانيا وتأهل كرواتيا

احسان علوه الإثنين, 07/02/2018 - 16:07

مبارايات كأس العالم 2018 ما تزال تحظى بمتابعة كبيرة من النجوم العرب على الرغم من خروج بعض الفرق القوية من المنافسة كألمانيا، ولم يفوت بعض الفنانين التعليق على مبارايات امس بعد خسارة المتنخب الاسباني امام نظيرة الروسي، وتأهل كرواتيا للنهائيات بعد فوزها على الدانمارك.

اليكم ردود فعل النجوم العرب على خسارة إسبانيا وتأهل كرواتيا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا:

مصطفى قمر سعيد بخروج إسبانيا

الفنان المصري مصطفى قمر اعرب عن سعادته بخروج منتخب إسبانيا من مونديال كأس العالم على يد منتخب روسيا، ونشر صورة برفقة أقاربه وعلق عليها قائلًا: "أنا وأخويا حمادة وابن خالتي مانو فرحانين أن إسبانيا خرجت من كأس العالم علشان راموس بس".

محمد هنيدي: مجموعتنا مجموعة الموت 

الفنان محمد هنيدي علق ايضا على  خروج اسبانيا من المونديال بعد خسارتها امام روسيا، وغرد عبر تويتر قائلا: "مجموعتنا كانت مجموعة الموت"، في إشارة لوقوع منتخب مصر مع منتخبين تأهلوا إلى ربع النهائى وهما منتخبي أوروجواى وروسيا.

مصطفى خاطر يشمت بـ "راموس"

الفنان مصطفى سخر في تغريدة له على تويتر من اللاعب الإسباني راموس بعد خسارة منتخبه الاسباني أمس أمام روسيا وكتب قائلا: "والله يا راموس يا أخويا أنا فرحان فيك أوي مع السلامة يا حبيب أخوك".

محمد عطية: أغرب كأس عالم

الفنان المصري محمد عطية علق ايضا على مباريات امس وكتب قائلا "‏وادي إسبانيا كمان.. أغرب وأحلى كاس عالم والله ... برا التوقعات ودليل أن الكورة تغيرت ومبقاش فيه حاجة اسمها مضمون ... اللي هيدي في الملعب ويلتزم تكتيكيا قبل اي حاجة تانية هو اللي هيكسب".

يارا: كرواتيا غشونا

اما الفنانة يارا  فاكتفت بالتعليق على مباراة كرواتيا والدنمارك قائلة :" حتى مودريتش ما يسجّل ركلة جزاء #كرواتيا"، ثم تابعت في تغريدة ثانية :" لالالا بس كرواتيا اليوم ما بيستاهلوا يتأهلوا غشّونا #كرواتيا_الدنمارك".

ياسمينا العلواني: كرواتيا للنهائي

وعلقت ياسمينا العلواني على مباراة كرواتيا والدنمارك :" وبكدا كرواتيا طريقها سالك للنهائى ... بعد عبورها...دا اذا الروس مش سقوهم حاجه اصفرا".

يشار الى ان منتخب روسيا فاز بركلات الترجيح 4/ 3 أمام منتخب إسبانيا، عقب التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ردود فعل النجوم العرب على خسارة إسبانيا وتأهل كرواتيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق واتساب يفرض قيودا جديدة بعد الرسائل القاتلة
التالى "الفجر الفني" يعلن نتائج أضخم استفتاء جماهيري عن أفضل مسلسلات وبرامج رمضان 2018