أخبار عاجلة
محمد عواد يوجه رسالة شكر إلى تركي آل الشيخ -
أول تحذير للشركة المصنعة لسيجارة iQOS -
هل تحتاج مصر إلى توليد الكهرباء من الفحم؟ -
حقيقة وجود زيادات جديدة في الكهرباء -

أشهر حالات انفصال النجوم بعد العشرة الطويلة..قصص صدمت الجمهور

القاهرة ـ هي الإثنين, 07/02/2018 - 14:22

أصبح يحقق نجوم الوسط الفني أرقاما قياسية في معدلات الطلاق، وأيضا في سرعته فبعضهم تطلق بعد أسابيع قليلة، وأخرون لم يصمدوا سوى أياما، لكن هناك أيضا حالات طلاق تكون صادمة لأنها جاءت بعد زيجة معمرة وعشرة طويلة، واستقرار عائلي كان يتابعه الجمهور ويسعد به.

طلعت زكريا يطلق والدة هنا الزاهد

الفنان طلعت زكريا بعد زواج دام 13 عاما من السيدة شيرين المنزلاوي أعلن طلاقه منها منذ أيام قليلة، ورغم أنها ليست الزوجة الأولى له، ولكن زيجتهما كان يضرب بها المثل في الانسجام والاستقرار، ولدى شيرين المنزلاوي ثلاث بنات من زيجة سابقة أشهرهن الفنانة الشابة هنا الزاهد، وقد حاول المقربون إثناء طلعت زكريا عن قرار الطلاق ولكنه أصر على موقفه.

طلعت زكريا وزوجته

أيضا الفنانة منى عبد الغني تطلقت من زوجها رجل الأعمال محمد قورة قبل أشهرن بعد زواج استمر عشر سنوات، وكانت تعلن خلالها منى عبد الغني أنها مستقرة كثيرا وتعيش حياة سعيدة، رغم أنه أيضا لم يكن الزوج الأول لها.

حالات طلاق صدمت الجمهور

الفنان مصطفى قمر أيضا طلق زوجته الأولى السيدة غادة عيسى، بعد عشرة استمرت عشرين عاما، وكان قد أنجب منها ولدين شابين حاليا هما تيام وإياد، فيما تزوج مصطفى قمر مؤخرا من السيدة غادة رزق ونشر صوره معها.

وبعد أن أصبحت علاقته بالفنانة دينا الشربيني رسمية، فإن عمرو دياب انفصل عن زوجته السابقة زينة عاشور، ويأتي تركه لها بعد علاقة زواج استمرت 23 عاما أثمرت عن إنجاب ثلاثة أبناء هم الآن في عمر الشباب وهم "جانا وكنزي وعبد الله".

وقبل سنوات وتحديدا عام 2006 صدم الفنان الراحل نور الشريف الوسط الفني الجمهور بطلاقه من النجمة بوسي بعد زواج استمر 34 عاما، وقد هز الخبر الوسط الفني وقتها نظرا لحب الجمهور لهذا الثنائي، ولم يعودا إلى بعضهما البعض إلا قبيل رحيل الفنان الكبير بفترة قصيرة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أشهر حالات انفصال النجوم بعد العشرة الطويلة..قصص صدمت الجمهور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق صور| منة فضالي تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدة
التالى أخبار الفن : بالفيديو-رسالة هشام ماجد لتامر حسني حول أغنية "عيش بشوقك"