أخبار عاجلة
"عمل الرياض" يُحرر 151 مخالفة وينذر 52 منشأة -
السيسي: مصر لا تتآمر على أحد -

حلا الترك تحرج معجباً بعدما توسلها بالغناء معه ...بالفيديو

احسان علوه الإثنين, 07/02/2018 - 14:57

حلا الترك التي تمضي اجازتها حاليا بالتسوق مع والدتها بعد انتهاء دراستها، صادفت موقفا محرجاً أثناء تواجدها في احد المتاجر حيث لاحقها أحد المعجبين لالتقاط صورة له برفقتها، ولم يكتفي بالصورة انما توسلها لأن تغني معه مقطع أغنية قصير.

حلا الترك تقع بموقف محرج

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو قصير ظهرت فيه الفنانة البحرينية حلا الترك وهي تتجاوب بلطافة مع المعجب إلا رفضت الغناء معه، ما أثار الجدل بين المتابعين، بين من رأى بأن طلبات المعجبين باتت مزعجة خصوصا في الأماكن العامة، وبين من انتقد تصرف الفنانة البحرينية باعتبار انه على النجم مسايرة جمهوره وعدم رفض تحقيق أمنيات معقولة للمعجبين الذين يتوقون لرصد أي ذكرى مع نجومهم المفضلين.

كما بدا لافتا في الفيديو عدم محاولة منى السابر والدة حلا الترك التدخل في الموقف الذي واجهته ابنتها، واكتفت بالمراقبة فقط وهي تقف الى جانبها.

حلا الترك تتجاهل شائعة زواجها

من ناحية ثانية، تجاهلت حلا الترك ما يتم تداوله حول موضوع زواجها بعد انتشار صورة لها بفستان الزفاف.

وعلى صعيد فني، تشارك الفنانة البحرينية في مسرحية "​صنع في زين​" والتي تلاقي اصداء جيدة بين الجمهور، و تضم المسرحية مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم ​فاطمة الصفي​، و​بشار الشطي​، وحمد أشكناني"، وهي من إخراج سمير عبود، وكتابة هبة حمادة، وألحان بشارالشطي، وتوزيع ربيع الصيداوي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حلا الترك تحرج معجباً بعدما توسلها بالغناء معه ...بالفيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق بالفيديو.. تتوريال مكياج وردي يجنن لبثينه الرئيسي
التالى نمر يهرب من محبسه.. ويفترس حفنة "ضحايا"