الزعيم الكوري كيم جونج أون ينفد أغرب حالة إعدام

أخبار الفن اليوم الزعيم الكوري كيم جونج أون ينفد أغرب حالة إعدام

القاهرة - Gololy

في واقعة غريبة من نوعها، أصدر الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون، أمرا بإعدام ضابط رفيع المستوى، وذلك على خلفية اتهامه بمنح قواته مخصصات إضافية من الطعام والوقود.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، ذكرت أن الفريق هيون جو سونج، أُعدم رميا بالرصاص في أكاديمية كانغ كون العسكرية بالعاصمة بيونج يانج، لإدانته بتهم تضمنت إساءة استخدام السلطة وخدمة أعداء الدولة، والمشاركة في ممارسات تشوّه صورة الحزب الحاكم.

الصحيفة أوضحت أن سونج كان قد كلف في شهر أبريل الماضي مراكز الإمداد بتزويد السيارات التي تنقل العسكريين التابعين لمنطقته بكميات كبيرة من الوقود، كما أنه أخبر جنود بألا يحرموا أنفسهم من الطعام.. وتضمنت الكميات التي أوصى الضابط الكوري الشمالي بمنحها لجنوده 580 كيلوجراما من الأرز و750 كيلوجراما من الذرة، بالإضافة إلى طن من الوقود.

أوامر الضابط الكوري الشمالي، جاءت ردا على ما وصفه بسياسة “شدّ الأحزمة على البطون”، والتي اعتمدها كيم جونج أون، لخدمة برنامج التسليح النووي، والتي أصبحت برأي الضابط غير ضرورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزعيم الكوري كيم جونج أون ينفد أغرب حالة إعدام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل "رحيم" .. كشف لغز ياسر جلال
التالى رسائل من سراييفو.. سمفونية تجمع أتباع الديانات السماوية بفاس