أخبار عاجلة
???? دوغلاس بيريرا علي رادار سيفاس سبور -
فيديو| «دلوعتى».. جديد كاظم الساهر -

فلاديمير بوتين يفاجئ مشجعين أرجنتينيين تائهين.. صور

أخبار الفن اليوم فلاديمير بوتين يفاجئ مشجعين أرجنتينيين تائهين.. صور

القاهرة - Gololy

لم يتمكن مشجعان أرجنتينيان من حضور مباراة لمنتخب بلدهما، نظرا لكونهما قد سافرا إلى مدينة أخرى بالخطأ لا تقام بها المباراة.

ووفقا لشبكة “روسيا اليوم”، فقد أهدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بطاقتين لمشجعين من الأرجنتين بعد علمه بأنهما وصلا إلى مدينة أخرى بالخطأ، غير تلك التي لعب فيها منتخب بلدهما.

المشجعان الأرجنتينيان إرنام وهيكتور، كانا قد سافرا إلى مدينة لحضور مباراة منتخب بلدهما، فوجدا نفسيهما في مدينة أخرى، لأن المدينتين تحملان اسما واحدا تقريبا، نيجني نوفغورود وفيليكي نوفغورود، واضطر إرنام وهيكتور، إلى مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا التي انتهت بفوز كرواتيا 3 / صفر والتي جرت في مدينة نيجني نوفغورود، عبر التليفزيون بمدينة فيليكي نوفغورود.

بوتين عندما علم بالأمر، قرر مساعدتهما وقدم لهما تذكرتين لحضور مباراة منتخب الأرجنتين ضد المنتخب الفرنسي، في دور الـ 16 للمونديال، التي أقيمت السبت في مدينة سان بطرسبرغ وفاز فيها منتخب فرنسا 4/ 3 .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فلاديمير بوتين يفاجئ مشجعين أرجنتينيين تائهين.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق شاهد.. الوفد تنفرد بنشر التفاصيل الكاملة لحقيقة ظهور عمر سليمان
التالى شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل "رحيم" .. كشف لغز ياسر جلال