أخبار عاجلة
مع مَن يمضي الحريري وقته في مدريد؟ (صورة) -

مكتبة الإسكندرية تفتتح معرض «أول مرة» في دورته الـ13.. الأربعاء

مكتبة الإسكندرية تفتتح معرض «أول مرة» في دورته الـ13.. الأربعاء
مكتبة الإسكندرية تفتتح معرض «أول مرة» في دورته الـ13.. الأربعاء

تفتتح مكتبة الإسكندرية معرض «أول مرة» في دورته الـ13، وذلك الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء الموافق 11 يوليو 2018 بقاعة المعارض الشرقية بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

يعتبر الحدث الفني السنوي «أول مرة» ملتقى من نوع خاص في مجال الفنون التشكيلية بالإسكندرية، حيث تهتم المكتبة من خلال هذا المعرض بتقديم الفنانين الشباب في بداية مشوارهم الفني وإتاحة الفرصة لهم بعرض أعمالهم بشكل مؤثر يظهر قيمة تجربتهم الفنية.

ويتم اختيار المشاركين بناء على القيمة الفنية للأعمال، حيث أن هذا المعرض يهتم بتقديم رؤية عريضة للفنان في موضوع معين وليس مجرد عرض لأعمال منفردة.

في هذه الدورة الثالثة عشرة يتم تقديم ثمانية عشر فنانا وفنانة أعمارهم أقل من 35 عام، من عدد مختلف من المحافظات الإسكندرية والقاهرة والمنيا وأسوان والأقصر، معظمهم خريجي الكليات الفنية المختلفة.

ويستمر المعرض حتى يوم الثلاثاء 24 يوليو يوميًا من الساعة 9.00 صباحا إلى 9.00 مساء، ماعدا أيام الجمعة، و السبت والعطلات الرسمية من الساعة 12.00 ظهرا إلى 9.00 مساء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكتبة الإسكندرية تفتتح معرض «أول مرة» في دورته الـ13.. الأربعاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق الليلة.. دنيا سامي ترصد كواليس "عوالم خفية" على راديو "إينرجي"
التالى أبطال الأب الروحي يعودون للتصوير أول أغسطس بعد توقف 3 أشهر