عودة نوال الزغبي إلى روتانا

عودة نوال الزغبي إلى روتانا

 

كشف مارسيل الزغبي شقيق الفنانة نوال الزغبي ومدير أعمالها، عن تعاقدها مع شركة "روتانا"، لإنتاج أعمالها للمرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه عقد إجتماع اليوم في بيروت جمع بين نوال ورئيس الشركة سالم الهندي تكلل بالنجاح وبوقيع عقد إنتاج للمرحلة المقبلة، ولكن من دون أن يحدد مدته.

في المقابل أعلنت صفحة شركة روتانا عبر تغريدة على موقع "تويتر"، عن التعاقد مشيرة إلى أنه يشمل الإنتاج وإدارة الاعمال، وكتبت"تم اجتماع اليوم بمكاتب شركة روتانا ببيروت بين النجمة الذهبية نوال الزغبي ورئيس الشركة سالم الهندي وتكلل الاجتماع بنجاح، توقيع عقد إنتاج وإدارة أعمال للمرحلة المقبلة".

أما نوال الزغبي فنشرت صورة تجمعها بـ سالم الهندي عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وعلقت عليها" رجعت لعيلتي الأساسية كتير مبسوطة بالتعامل من جديد مع أخي وصديق العمر".

يشار إلى أن آخر أعمال الزغبي كان كليب "قالوا" الذي طرحته قبل نحو أسبوعين عبر قناتها الخاصة على يوتيوبعودة نوال الزغبي إلى روتانا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عودة نوال الزغبي إلى روتانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : bokra

السابق شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل "رحيم" .. كشف لغز ياسر جلال
التالى رسائل من سراييفو.. سمفونية تجمع أتباع الديانات السماوية بفاس