أخبار عاجلة

فيديو: في تعميد شقيقها الأمير لويس .. الأميرة شارلوت تتشاقى وتُغيظ المُصوّرين!

فيديو: في تعميد شقيقها الأمير لويس .. الأميرة شارلوت تتشاقى وتُغيظ المُصوّرين!
فيديو: في تعميد شقيقها الأمير لويس .. الأميرة شارلوت تتشاقى وتُغيظ المُصوّرين!

الأميرة شارلوت

الأميرة شارلوت

على الرّغم من سنّها الذي يبلغ 3 أعوام، إلّا أنّ الأميرة شارلوت عضوة ملكية جاهزة لاستلام مهمّاتها الرّسمية، فشخصيتها مُشرقة، وتُحبّ الاختلاط مع النّاس، وفي كُل ظهورٍ علنيّ لها، تخطف الأنظار بالبروتوكولات الملكية التي تتبعها، مع أنها لا تفهم ماذا تفعل.

ففي عصر أمس الإثنين، وصلت الأميرة الصّغيرة كاتدرائية تشابل في لندن، برفقة والديها دوقا كامبردج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وشقيقها الأكبر الأمير جورج، من أجل تعميد شقيقها الأصغر الأمير لويس، وأبهرت شارلوت القدّيسين في الكنيسة بسبب أدبها وحُسن تعاملها، فما إن وصلت باب الكاتدرائية، حتّى سلّمت على الأساقفة فرداً فردا.

وليس ذلك فحسب، بل لا تستطيع الأميرة شارلوت أن تكون أمام حشدٍ من الجُمهور والمُصوّرين، إلا وتتمرّن على تلويحتها الملكية، تماماً كما فعلت في عيد ميلاد جدّتها الكُبرى، والتي تُلقّبها بـ "غان غان" الملكة إليزابيث، وأيضاً في يوم ولادة شقيقها لويس.

ADTECH;loc=300

ومن الطرائف التي فعلتها شارلوت يوم أمس، إغاظة المُصورين الذين كانوا يلتقطون صور الحدث، ففي طريقها إلى الخارج، التفتت شارلوت إليهم وأخبرتهم "لن تأتوا معنا"، وذلك لأنّ العائلة المالكة كانت مُتوجّهة بعد التعميد إلى حفلة شاي في بيت كليرنس.

يُذكر أنّه حضر تعميد الأمير لويس كُل من دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل، والأمير تشارلز وزوجته كاميليا، بالإضافة إلى عائلة كيت ميدلتون، وهم والدتها كارول، وشقيقتها بيبا وزوجها جيمس ماثيوز، بالإضافة إلى شقيقها الوسيم جيمس.

اقرأ المزيد عن الأميرة شارلوت في Buzz بالعربي:

بالفيديو: براءة الأميرة شارلوت تجذب أنظار الصحافة...ورد فعلها لمقابلة شقيقها لا تقاوم!
كيت ميدلتون حامل بطفلها الرابع.. وهذا ما تتوحَّم عليه!
بعد ولادة كيت ميدلتون لطفلها الثالث..الأميرة شارلوت ستصنع التاريخ في البلاط الملكي!
الأميرة شارلوت ثنائية اللغة.. وهكذا تمكنت من تعلم الإسبانية وعمرها سنتين!

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: في تعميد شقيقها الأمير لويس .. الأميرة شارلوت تتشاقى وتُغيظ المُصوّرين! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق مالكة "ltc" عن تهديد رئيس الزمالك لها: "خفت بس مش هنفذ رغباته"
التالى رسائل من سراييفو.. سمفونية تجمع أتباع الديانات السماوية بفاس