أخبار عاجلة
واشنطن تمدد الحماية المؤقتة لصوماليين -
الطقس: جو صاف وانخفاض على الحرارة -
عيد الأضحى 2018 مصر .. 6 حِكم من ذبح الأضحية -

هل ستفوز إيما ستون بـ«الأوسكار» للمرة الثانية؟

هل ستفوز إيما ستون بـ«الأوسكار» للمرة الثانية؟
هل ستفوز إيما ستون بـ«الأوسكار» للمرة الثانية؟

يتوقع الكثيرون أن النجمة العالمية إيما ستون قد تَرشح بقوة، لجائزة أوسكار أخرى عن أدائها فى فيلمها الجديد "The Favorite".

تجسد إيما، الحاصلة على جائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، دور الخادمة أبيجيل هيل، التى تتنافس مع مستشارة الملكة آن، فى أن تصبح رفيقة الملكة المفضلة والأقرب.

تدور أحداث الفيلم فى أوائل القرن الثامن عشر وسط الحرب بين إنجلترا وفرنسا.

تظهر إيما، التى تبلغ من العمر 39 عامًا، فى الإعلان الأول للفيلم، وهى تقع من أعلى حصان على أرض موحلة، وكانت ترتدى ثوبًا تقليديًا من تلك الحقبة، وتترك شعرها الأشقر مجعدًا تحت القبعة.

"The Favorite" بطولة إيما ستون وريتشل وايز وأوليفيا كولمان وإخراج يورجوس لانثيموس.

يذكر أن يورجوس لانثيموس قد حاز جائزة "نظرة خاصة" بمهرجان كان السينمائي عن فيلمه "Dogtooth" عام 2009، كما نال عنه ترشيح الأوسكار لفئة أفضل فيلم أجنبى، كما نال جائزة أوسيلا لأفضل سيناريو بالشراكة مع إفثيميس فيليبو في مهرجان فينيسيا الدولي للفيلم عن فيلم "Alps" عام 2011، وكتب وأخرج فيلم "The Lobster" عام 2015، ليدخل به المنافسة على السُعفة الذهبية خلال مهرجان كان السينمائي، ويظفر أيضًا بجائزة لجنة التحكيم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل ستفوز إيما ستون بـ«الأوسكار» للمرة الثانية؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق حفل زفاف مؤلف "نسر الصعيد" محمد عبد المعطي والمذيعة فرح علي (صور)
التالى الزاهد: "كومبارس عاكسني أثناء تصوير أيوب.. خرجت عن النص والإنتاج تدخل"