أخبار عاجلة
اختبار تنفس بسيط يكشف سرطان المعدة -
اختبار تنفس بسيط يكشف سرطان المعدة -

لهذا السبب زين عوض مكرمة في الأردن

لهذا السبب زين عوض مكرمة في الأردن

 

بدعوة من الشبكة العربية للأخبار، شاركت الفنانة الأردنية زين عوض في الاحتفالية الكبرى التي أُقيمت في العاصمة الأردنية عمان تحت عنوان «القدس تنتصر للعرب» بمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي وشخصيات سياسية ودبلوماسية وإعلامية وفنية، وقدمت خلال مشاركتها أغنيتين وطنيتين أولاهما أغنية «صرخة عهد» التي وجهتها للمناضلة الفلسطينية عهد التميمي من كلماتها وألحانها نفسها وتوزيع خالد مصطفى، وأتبعتها بأغنية «الله يا هالوطن» وهي أغنية خاصة بالأردن من كلمات وألحان وتوزيع الفنان وائل الشرقاوي.

وأعربت النجمة الأردنية زين عوض عن سعادتها بهذه الاحتفالية الكبرى والمهمة للقدس وفلسطين وعلى أرض المملكة الأردنية الهاشمية، شاكرة تكريمها خلال الاحتفالية، موضحة سعادتها بلقاء النجوم المشاركين وأهل الصحافة والإعلام في العالم العربي الحاضرة.
وتم في ختام الاحتفالية تكريم زين عوض عن مشاركتها في الاحتفالية، إلى جانب تكريمها بدرع أخرى من وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف واللواء جبريل رجب بحضور المطران عطالله حنا.

وكانت زين عوض قد ارتدت ثوبًا فلسطينيًّا مطرزًا من مدينة صفد، وارتدت تعليقة عليها خارطة القدس من مجوهرات رصاص.
وشارك في الحفل الفنان المصري الكبير هاني شاكر، والمطرب العراقي قاسم السلطان، والشاعر الفلسطيني رامي اليوسف، والمطربة كارين نوالي، والمنتج إبراهيم أبو ذكرى، والمنتج محمد المجالي، والفنان منذر رياحنة، والمطرب العراقي عائد المنشد، والمنتج المصري محسن جابر، والفنان خالد زكي، والعضو المنتدب لشركة عالم الفن محمد محسن جابر.
 لهذا السبب زين عوض مكرمة في الأردن لهذا السبب زين عوض مكرمة في الأردن

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لهذا السبب زين عوض مكرمة في الأردن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : bokra

السابق شاهد.. صور نادرة لاكتشاف مقبرة توت عنخ آمون
التالى رسائل من سراييفو.. سمفونية تجمع أتباع الديانات السماوية بفاس