أخبار عاجلة
تعرف على تطورات ملف المعارين فى الأهلي -
دراسة: أحماض أوميجا 3 لا تفيد القلب كثيرا -
أحمدي يعطل مخطط مدرب الاتحاد -

5 سقطات مهنية في "قطاع الأخبار" الأسبوع الماضي

5 سقطات مهنية في "قطاع الأخبار" الأسبوع الماضي
5 سقطات مهنية في "قطاع الأخبار" الأسبوع الماضي

وإليكم تفاصيل الخبر

5 سقطات مهنية في "قطاع الأخبار" الأسبوع الماضي

شهد "قطاع الأخبار"، وبعض القنوات التابعة له بالهيئة الوطنية للاعلام، العديد من المشاكل المتعلقة بالمواد البرامجية المعروضة فى الفترة الأخيرة، وظهرت على شاشة القناة سواء من خلال برامجها أو مذيعيها أثناء البث على الهواء مباشرة.

وعلمت الوطن من مصادرها داخل القطاع، أن عمرو الشناوي رئيس القطاع أكد على مديري الإدارات المركزية ورئيس المذيعين بضرورة التأكيد على المذيعين والمخرجين ومسئولي التنفيذ في الأستوديوهات بالتركيز الشديد على الهواء، لتجنب المزيد من السقطات والأخطاء على الهواء.

ومن هذه الأخطاء قيام قناة "النيل للأخبار"، الأسبوع الماضي في نشره العاشرة صباحًا، بكتابة عنوان على الشاشة "اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي" فى حين أن الصورة التى ظهرت على الهواء كانت صوره لـ" أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعه العربيه".

وعلى نفس القناة كان هناك خبر عن سوريا، مرفق بتقرير يذاع على الهواء، وعند بث التقرير اتضح أن التقرير عن الأوضاع فى "العراق".

كما أعلنت القناة عن عرض تقرير عن "العراق"، لكنها بثت تقرير عن "الأوضاع في اليمن".

وأيضا برنامج "ستديو الشارع"، التابع لقطاع الأخبار، والذي يذاع على شاشة القناة الأولى ويقدمه محمد علوى، وقام بعمل مداخلة هاتفية مع السفير أشرف سلطان، المتحدث بأسم مجلس الوزراء، للتعليق على "بيان الحكومة" الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب الاسبوع الماضي، وفوجىء المشاهدون أن الصورة التى ظهرت على الشاشة كانت صورة للسفير "حسام القاويش" المتحدث السابق بأسم الحكومة، بدلاً من صورة المتحدث الحالي السفير أشرف سلطان.

وفي نشرة الثانية ظهراً على شاشة القناة الأولى، أخطأ المراسل حمادة العربي وأكد في مداخله على الهواء أن "علي مصيلحى" هو وزير التضامن الإجتماعي رغم أنه "وزير التموين".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 سقطات مهنية في "قطاع الأخبار" الأسبوع الماضي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق بعد تأجيله 3 مرات.. جدل بشأن موعد عودة "مانشيت القرموطي"
التالى تعرف على أبرز أعمال المخرج معتز التوني