أخبار الفن : هكذا وصفت هايلي بالدوين علاقة جستن بيبر وسيلينا جوميز قبل أن تصبح خطيبته

أخبار الفن : هكذا وصفت هايلي بالدوين علاقة جستن بيبر وسيلينا جوميز قبل أن تصبح خطيبته
أخبار الفن : هكذا وصفت هايلي بالدوين علاقة جستن بيبر وسيلينا جوميز قبل أن تصبح خطيبته

على الرغم من أنها الآن خطيبة جستين بيبر، إلا أن عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين كانت تعشق ذات يوم العلاقة الرومانسية بين خطيبها جستن بيبر وحبيبته السابقة سيلينا جوميز.

ففي عام 2012، عندما كانت علاقة جستن وسيلينا في أوج رومانسيتها عبرت بالدوين عن سعادتها بهذه العلاقة ووصفتها بأنها العلاقة التي تجسد حلم المراهقين.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter نشرت بالدوين تغريدة حول علاقة الثنائي بيبر وجوميز جاء فيها: "لا اهتم ماذا يقول الآخرون لكن جستين بيبر وسيلينا جوميز يعتبرون حلم المراهقين".

كما كتبت في تغريدة أخرى: "سيلينا فتاة بلا عيوب، وهو كما تعرفون جستن بيبر، هذه هي العلاقة المثالية"، وأضافت وجها حزينا وجملة: "وحيدة للأبد".

لكن من كان يدري أن الـ "وحيدة للأبد" ستكون في يوم من الأيام خطيبة جستين بيبر الذي كانت تحسد سلينا عليه، والذي كتبت عنه بعد خطوبتهما: "لست واثقة ماذا فعلت في الحياة لاستحق هذه السعادة لكني ممتنة بشدة لله لمنحي هذا الإنسان الرائع الذي سأشارك حياتي معه! لا توجد كلمات تعبر عن امتناني".

منذ أيام تقدم المغني الكندي جستن بيبر لخطبة هايلي بالدوين أثناء قضاء عطلة رومانسية في جزر الباهاما ووافقت عارضة الأزياء على الفور.

وظهرت حبيبته السابقة سيلينا جوميز لا تهتم مطلقا بتلك الأنباء وتقضي وقتا ممتعا برفقة صديقتها على متن أحد اليخوت في نيويورك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : هكذا وصفت هايلي بالدوين علاقة جستن بيبر وسيلينا جوميز قبل أن تصبح خطيبته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

السابق «هالة صدقي» توجه رسالة حادة لوليد فواز بسبب بيان طلاقه من «مي سليم»
التالى أسرار تكشف عن حياة الأمير جورج خلف جدران القصر... وهنا ستحتفل عائلته بعيد ميلاده الخامس!