أخبار عاجلة
مقتل شخصين في جريمة مروعة بحي النظيم بالرياض! -
أمير عسير يشرّف حفل أسرة آل أبو ملحة -
الاحتلال يعتقل شاباً شرق بيت لحم -

في عيد ميلادها الـ46.. تعرفي على أسرار "صوفيا فيرغارا" الجمالية!

في عيد ميلادها الـ46.. تعرفي على أسرار "صوفيا فيرغارا" الجمالية!
في عيد ميلادها الـ46.. تعرفي على أسرار "صوفيا فيرغارا" الجمالية!

استطاعت النجمة Sofia Vergara الحفاظ على جمالها وسحرها الخاص بالرغم من تقدّمها في العمر، مع اهتمامها بملامحها وبشرتها النقية. فما السر خلف هذا التألق؟ وما هي أبرز الخطوات التي تطبقها لتبدو مشرقة وساحرة في كافة الاطلالات الجمالية.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد النجمة Sofia Vergara الـ46، تابعي اسرار جمالها وخطوات العناية الجمالية الفعّالة لبشرتها، لتتعلمي منها هذه التفاصيل الملفتة.

قناع مصنوعة من الذهب

كشفت Sofia Vergara أنها حريصة على وضع قناع مصنوع من ذهب 24 قيراط وتختار هذه الخطوة مرة في الشهر لأنه يعمل على مكافحة التجاعيد ومنحها بشرة صافية وخالية من الشوائب. فهذه الخطوة تشعرها بأنها صغيرة السن.

تقشير البشرة باستمرار

ومن أهم خطوات العناية ببشرتها، قضاء ما يقارب الساعة والربع يومياً في الاستحمام إذ تحرص على أخذ الوقت الكافي لتقشير بشرتها والاستمتاع بالمياه الدافئة. فهذه الخطوة تساعد على تفتيح المسام قبل وضعها الماسك المقشر للبشرة، مباشرة بعد الانتهاء من الاستحمام.

ترطيب البشرة صباحاً ومساءًا

ومن أبرز خطوات العناية بالبشرة التي تطبّقها Sofia Vergara حرصها على تنظيف بشرتها باستمرار وترطيب البشرة صباحاً ومساءًا، مع عدم إهمال شرب كميات وفيرة من الماء التي تمنع الجفاف عن بشرتها.

العناية بالشفاه أساسي

لا تهتم Sofia Vergara فقط ببشرتها ولكنّها أيضاً تخصّص وقتاً للعناية بشفتيها التي تلفت الأنظار كما تقول. لذلك تسعى الى تقشيرها باستمرار لابعاد الجفاف عن سطحها، وتلجأ إلى الزيوت الطبيعيّة قبل الخلود الى النوم لضمان تألقهما. واللافت أنها لا تتخلى عن كافة ألوان أحمر الشفاه لجعل إطلالتها ساحرة وفي غاية الجاذبية.

السابق أخطاء ترتكبينها عند تطبيق "كريم الأساس" تؤذي بشرتك.. اكتشفيها!
التالى بث مباشر لقناة " قناة صدى البلد "