أخبار عاجلة
ماذا فعل رجل بـ أمه العجوز لإرضاء زوجته -
4 آلاف عامل معرضون للموت في قطر قبل مونديال 2022 -

معز مسعود وشيري عادل.. مفاجأة في زواج الداعية والفنانة

معز مسعود وشيري عادل.. مفاجأة في زواج الداعية والفنانة
معز مسعود وشيري عادل.. مفاجأة في زواج الداعية والفنانة

أحدث خبر زواج معز مسعود، وشيري عادل، زهولا كبيرا لدى جماهير الداعية الشاب الشهير وكذلك مُعجبين الفنانة المصرية الشابة شيري عادي، حيث أكد معز مسعود، أن زواجه من الفنانة تم مُنذ شهر تقريبًا، بعد انفصالة عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي اشتهرت من خلال السوشيال ميديا، وتم إعلان خبر الزواج مُنذ صباح اليوم الخميس، ورغم من الزواج تم بالتحديد مُنذ بداية تصوير مُسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه الداعية معز مسعود، وكان يُشارك في بطولة العمل التليفزيوني الفنانة شيري عادل وشريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، بالإضافة إلى الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، إلا أن أصداء الخبر لا تزال تُثار وتتنقل وسط ذهول الجميع وبخاصة في الوسط الفني حتى الآن، حيث تفاجئ أيضًا أبطال المسلسل ونجومه بخبر زواج معز مسعود وشيري عادل، ما يعنى أن الزواج تم في سرية تامة باتفاق الزوجين وتكتما على خبر زواجهما فترة بعيدا عن أعين الصحافة والفن.

وترددت أنباء حول زوجة معز مسعود، الحالية الفنانة شيري عادل، بأنها سترتدي الحجاب قريبًا وتعتزل الأدوار الاجتماعية في المسلسلات والأفلام السينمائية لتجسد الأدوار الدينية فقط.

وكان مسلسل "السهام المارقة"، تم عرضة في رمضان 2018، وأدى بطولته كوكبة من نجوم الدراما التليفزيونية على رأسهم زوجة معز مسعود، منتج العمل، الفنانة شيري عادل، بالاشتراك مع الفنان شريف سلامة، والتونسية عائشة بن أحمد، والمسلسل من إخراج محمود كامل.

ويُعتبر زواج معز مسعود، هو الزواج الثالث بعد أن انفصل عن زوجته الأولى وأنجب منها أولاده، ثم تزوج من المرشدة السياحية المعروفة بسنت نور الدين، وبعدها على الفور خرج علينا خبر انفصالة عن زوجته الأولى عقب زواجه من بسنت نور الدين، ونفى تماما أنها ليست سبب الانفصال بل أنه انفصل عنها قبل زواجه منها، وبعدها بعدة أشهر قليلة تم إعلان خبر انفصالة عن بسنت نور الدين، دون إبداء أي سبب من الأسباب.

وفي بيان خرج علينا اليوم الخميس، أعلن خبر زواج معز مسعود وشيري عادل الزوجة الثالثة للداعية الإسلامي، لُيشاع على إثرة خبر زواجه منها وهو لا يزال مُتزوج من بسنت، وأن هذه الزيجة إحدى أسباب الانفصال.

وما يشغل الوسط الفني ومُعجبي كل من الطرفين الفنانة شيري عادل، والداعية الإسلامي معز مسعود، لماذا كل هذا الوقت يعكف الزوجان على إخفاء خبر زواجهما طيلة هذه الفترة، على الرغم من إعلان انفصالة عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

نبذة عن الداعية الإسلامي معز مسعود.
تخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، ثم درس العلوم الشرعية الإسلامية وذلك بعد إتمام دراستة وتُخرجة بأعوام، ثم بدأ يلقي بعض الدروس حول العالم باللغة الإنجليزية.

قدم معز مسعود، برنامجين باللغة الإنجليزية وهما درج إلى الفردوس، والأمثال في القرآن، كما قدم برنامجا باللغة العربية وهو بعنوان "الطريق الصح"، وكانت فكرة البرنامج مُناقشة موضوعي المُخدرات والإرهاب عند الشباب.

زواج معز مسعود وشيري عادل
أما عن حياته الخاصة فقد تزوج للمرة الأولى من سيدة خارج الإطار الفني وأنجب منها أطفاله وبعد ذلك تزوج من بسنت نور الدين، المرشدة السياحية المعروفة، ليتزوج في النهاية من الفنانة شيري عادل، في سرية تامة منذ أشهر ويخرج علينا اليوم بخبر الزواج.

نبذة عن زوجة معز مسعود الفنانة شيري عادل.
الفنانة شيري عادل، زوجة معز مسعود، ولدت في 19 أبريل من عام 1988 بالقاهرة، ثم بدأت في مشوارها الفني طفلة في الإعلانات التليفزيونية ثم انقطعت لفترة عن الشاشة إلى أن تخرجت من كلية التجارة، لتعود من جديد إلى الفن والسينما.
نقلا عن اهل مصر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معز مسعود وشيري عادل.. مفاجأة في زواج الداعية والفنانة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل "رحيم" .. كشف لغز ياسر جلال
التالى رسائل من سراييفو.. سمفونية تجمع أتباع الديانات السماوية بفاس