أخبار عاجلة

كاترينا كيف تتعرض لموقف محرج في الشارع.. شاهد الفيديو!

كاترينا كيف تتعرض لموقف محرج في الشارع.. شاهد الفيديو!
كاترينا كيف تتعرض لموقف محرج في الشارع.. شاهد الفيديو!

أخبار الفن اليوم كاترينا كيف تتعرض لموقف محرج في الشارع.. شاهد الفيديو!

كتب - فتحي خلاف

تتجول النجمة الهندية كاترينا كيف في العالم مع بقية زملائه من نجوم الصف الأول في بوليوود مثل سلمان خان، سوناكشي سينها، جاكلين فرنانديز، جورو راندهاوا، برابهو ديفا، ديزي شاه ومانيش باول كجزء من “جولة دابانج” الغنائية العالمية.
في الوقت الذي امتلأ فيه الإنترنت بالصور ومقاطع الفيديو لأدائه القوي، فقد صادفنا مؤخرًا مقطع فيديو حيث يمكن مشاهدة كاترينا كايف مع بعض من جمهور سلمان خان في الولايات المتحدة.
في الفيديو، شوهدت كاترينا تغادر فندقها في الصباح الباكر. لكن بعض الجمهور الذين تجمعوا هناك، بدلًا من الثناء على ادائها في الليلة السابقة، بدأوا يسيئون التصرف معها، بينما كانت تحاول شق طريقها نحو سيارتها، وسمعت من إحدى المعجبات صيحات الاستهجان لعدم التقاطها صورة لها.
لم تسخر المعجبة من ممثلة “جاجا جاسوس” فحسب، بل ذهبت أيضًا تتساءل عما إذا كانت تعتقد أنها تتفضل وتمُن عليهم بالكثير بالتفاعل مع معجبيها الذين انتظروا طويلًا لمقابلتها.
بدأت إحدى المعجبات بالصياح وتقول إنها لا تريد صورة معها! ومع ذلك، على الرغم من أنها كانت متعبة، إلا أن كاترينا حافظت على رباطة جأشها وأخبرتها بالهدوء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاترينا كيف تتعرض لموقف محرج في الشارع.. شاهد الفيديو! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق في عيد ميلادها.. تعرف على عمر شيرين رضا الحقيقي
التالى شاهد – الحلقة الأخيرة من مسلسل "رحيم" .. كشف لغز ياسر جلال