ابنة نانسي عجرم تتحول لـ«شيف»!.. شاهد

أخبار الفن اليوم ابنة نانسي عجرم تتحول لـ«شيف»!.. شاهد

القاهرة - Gololy

داعبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم محبيها بصورة عفوية لابنتها الصغرى «إيلا»، ظهرت فيها تساعدها بتجهيز طعام الفطور، معلقة عليها: «ألطف شيف على الإطلاق».
فانز نانسي تفاعلوا مع الصورة بشكل واسع، مثنين على تشجيع نانسي لابنتها في تجربة الأشياء المختلفة، وخاصة الطبخ، كما لفتوا إلى جمال طلّة نانسي الطبيعية، حيث بدت الفنانة بـ«لوك» عفوي داخل مطبخ منزلها، ولم تجد احراجاً في مشاركة هذه الصورة الخاصة مع محبيها.


يُذكر أن نانسي عجرم احتفلت بزواجها من فادي هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011.
من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية تبدأها يوم 3 أغسطس المقبل بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت»، يليها حفل تحيه النجمة اللبنانية يوم 9 من نفس الشهر في في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد، لتنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.

 

fcafe3d2c5.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ابنة نانسي عجرم تتحول لـ«شيف»!.. شاهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق شاهد درة ترتدي فستان نانسي عجرم.. منّ كانت الأجمل به؟
التالى دنيا عبدالعزيز: والدتي اقتحمت مشهد اغتصابي في «المرأة والساطور» لهذا السبب