أخبار عاجلة
تظاهرات العراق مستمرة والكويت تراقب الحدود -
بطل العالم -
السعودية تمنح القطريين مزايا حجاج الداخل -

أرجون كابور يعترف بحبه لهذه الممثلة

أخبار الفن اليوم أرجون كابور يعترف بحبه لهذه الممثلة

كتب - فتحي خلاف

يبدو أن الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون أضافت اسمًا آخر إلى قائمة المعجبين بها. وهذا الاسم هو ممثل بوليوود آرجون كابور، الذي يبدو وكأنه من أشد المعجبين بها.
في الوقت الذي تعاونت فيه هوليوود وبوليوود معًا في عدد من المناسبات، سواء كان ذلك على الشاشة أو خارج الشاشة، إلا أن الأحدث هو مشاركة أرجون لشيئًا مثيرًا للاهتمام حول ثيرون على Instagram.
في يوم الثلاثاء (10 يوليو)، شارك أرجون Arjun على حسابه الشخصي بموقع مشاركة الصور Instagram ونشر لقطة شاشة ثيرون من برنامج دردشة. وكتب أرجون “أحب هذه المرأة”. أرجون ليس الوحيد، حيث إن قائمة تشارليز من المعجبين طويلة جدا، تمتد لتشمل 3.5 مليون على Instagram
على جبهة العمل، يعمل أرجون في أفلام متعددة. وسوف يجتمع مع ممثلته بارنيتي شوبرا Parineeti Chopra في فيلم Namestey England، بالإضافة إلى فيلمهما الثاني Sandeep Aur Pinky Faraar. كما سيشارك مساحة الشاشة مع سانجاي دوت وكريتي سانون في فيلم الدراما ” بانيبات” للمخرج أشتوش جاواريكر.

410a6357fa.jpg
ea99714bbf.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أرجون كابور يعترف بحبه لهذه الممثلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق موقع الازهر الشريف معرفة نتيجه الثانويه الأزهريه 2018 الموعد الرسمي
التالى أسامة كمال للأهالي: أولادكم نتاج أفعالكم