أخبار عاجلة
"سمعة سيئة" تُجبر "سناب شات" على غلق خدمة مالية -
دولة رئيس الوزراء بجمهورية كوريا يزور السلطنة -
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر -

مجموعة "رباب فيزيون" تصدر الأغنية الأولى من ألبومها الجديد

مجموعة "رباب فيزيون" تصدر الأغنية الأولى من ألبومها الجديد
مجموعة "رباب فيزيون" تصدر الأغنية الأولى من ألبومها الجديد

اليكم تفاصيل هذا الخبر مجموعة "رباب فيزيون" تصدر الأغنية الأولى من ألبومها الجديد

أعلنت مجموعة "رباب فيزيون" بمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيسها، عن إصدار الأغنية الأولى من ألبومها الجديد ، "أمارك" المدعم من طرف جمعية تيميتار أغادير، وهي الأغنية المعنونة بـ " كن بوزيتيف " اي كن ايجابي باللغة العربية .

وتأتي أغنية "كن بوزيتيف" لمجموعة رباب فزيون التي تم تسجيلها بكل من الولايات المتحدة الأميركية ،أغادير والدار البيضاء ، بنكهة جديدة تجمع اللهجة الأمازيغية والدارجة المغربية، في إشارة إلى أن المغرب من طنجة إلى الكويرة بلد واحد يعشق الفن رغم تعدد اللهجات والتقاليد.

 وتدعوا كلمات الأغنية إلى التفاؤل واستشراف غد أفضل مع تحدي مختلف العراقيل والإكراهات التي يواجهها الإنسان في فترات حياته المختلفة، مبرزة ايضا القيم الإنسانية الكونية وارتباط الإنسان بالأرض و تمسكه بباقي عناصر المجتمع .

ويبدوا أن الأغنية التي تأتي بعد مرور عشر سنوات من تأسيس مجموعة رباب فزيون، ستلقى إعجاب فئات عريضة من الجمهور خصوصا الشباب منها ، لكون ستيل الأغنية شبابي يلبي طلبات الجيل الجديد من متتبعي الأغاني المغربية الأمازيغية، نظرًا لأن بحث المجموعة وابداعها في الثقافة و التقاليد الامازيغية ظل مستمرا طيلة العشر سنوات الماضية، مستحضرة دورها في إيصال الثقافة الأمازيغية لمختلف بقاع العالم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجموعة "رباب فيزيون" تصدر الأغنية الأولى من ألبومها الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق 7 مطبوعات عن المكرمين في المهرجان القومي للمسرح
التالى فوزات أبو زيدان فنان بالفطرة وتجربة مع النحت تجاوزت 30 عاما