عاجل

الفنانة هيفاء وهبى تنفى شائعة زواجها من مدير أعمالها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الفنانة هيفاء وهبى تنفى شائعة زواجها من مدير أعمالها

عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لإثارة الجدل حولها من جديد بعد أن تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الفنية الإلكترونية صورة لها، تجمعها بمدير أعمالها الملحن الشاب محمد الوزيري، أثناء احتضانه لها، زاعمين عن "زواجهما سرًا"، وأن الصورة أثناء قضائهما شهر العسل في قبرص، وعادة ما تتجاهل مثل هذه الأخبار، وفي بعض الأحيان تخرج وتوضح الأمر لجمهورها على إحدى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال بيان رسمي، لكن حتى الآن لم يخرج أحد منهما لينفى أو يؤكد الخبر.

وأفادت مصادر مقربة من الملحن محمد الوزيري نقلًا عن "الدستور"، بأنها مجرد صورة تم التقاطها لهما أثناء كواليس تصوير مسلسل "لعنة كارما" الذى عرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، وجسد خلاله "الوزيرى" شخصية "شريف" الذى جمعته بها قصة حب خلال الأحداث.

وأضافت المصادر، أن "وهبي" تجمعها علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات بـ"الوزيري"، خاصة أنه مدير أعمالها، كما أنه صديق شخصي لها، ودائمًا يحرص على مفاجأتها وإسعادها، ويقضيان سويا معظم الأوقات، وكان آخرها "مارس" الماضي عندما قام بخداعها، وأخبرها قبل شهر من موعد احتفالها بعيد ميلادها بحفل من المفترض أن تحييه في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة بمناسبة يوبيلها الفضي، ولكنها فوجئت بالاحتفال الذي أعده لها، بالاتفاق مع أصدقائها المقربين من مصر ولبنان.

وتستعد "هيفاء" لإحياء حفل غنائي كبير، بعد غد الخميس، على مسرح "6ix Degrees" بالساحل الشمالي، وتضع حاليًا اللمسات النهائية على ألبومها الجديد، ويضم 15 أغنية، ومن المقرر طرحه في الأسواق خلال الفترة القليلة القادمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفنانة هيفاء وهبى تنفى شائعة زواجها من مدير أعمالها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق