أخبار الفن : فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تجاوزت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة Incredibles المليار دولار عالميا، وبذلك يصبح ثالث أفلام Disney التي تحقق هذا الإنجاز بعد Black Panther و Avengers: Infinity War هذا العام.

حقق الفيلم نحو 734 مليون دولار في أمريكا الشمالية و340 مليون دولار عالميا لتبلغ إجمالي إيراداته 1.005 مليار دولار في 47 يوما فقط، وبذلك يصبح أسرع أفلام الرسوم المتحركة التي تتخطى حاجز المليار دولار، وفقا لما ذكره موقع Deadline.

وبذلك يصبح Incredibles 2 هو فيلم الرسوم المتحركة السابع في التاريخ الذي تتعدى إيراداته المليار دولار، ضمن قائمة تضم Minions و Frozen و Toy Story3 و Finding Dory و Zootopia .

ومع افتتاح الفيلم في اليابان يوم 1 أغسطس، وإسبانيا يوم 3 أغسطس، وعرضه في كلا من إيطاليا وألمانيا سبتمبر المقبل، من الممكن أن يتصدر Incredibles 2 قائمة أفلام الرسوم المتحركة الأعلى ربحا في التاريخ.

وتمكن فيلم The Incredibles 2 من تحقيق افتتاحية تاريخية بلغت 180 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما حقق عالميا 51 مليونا و500 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين.

يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.

اقرأ أيضا

إيرادات تاريخية في الربع الثاني من 2018.. خامس أفلام الحديقة الجيورسية يقترب من المليار وthe Incredibles 2 ينافس بقوة

افتتاحية قوية لأحدث أفلام الحديقة الجوراسية تزيح Incredibles 2 من الصدارة.. والفريق النسائي لا يزال في المنافسة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : فيلم Incredibles 2 يكسر الحواجز.. أسرع فيلم رسوم متحركة يتعدى المليار دولار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق