أخبار عاجلة
حرائق كاليفورنيا تنذر بعواقب صحية وخيمة -
المغرب يطلق "البُراق" بحضور ماكرون -

هذه شروط ايشواريا راي للعمل في فيلم «ياسمين»

أخبار الفن اليوم هذه شروط ايشواريا راي للعمل في فيلم «ياسمين»

كتب - فتحي خلاف

أكدت تقارير أن النجمة الهندية الكبيرة ايشواريا راي باتشان، تجري محادثات مع الكاتب سيدهارث-جارما من أجل عمل روائي جديد بعنوان “ياسمين”، يدور حول قضية “الأم البديلة”.

الممثلة قالت لصحيفة dnaindia الهندية، “لقد توقفت محادثاتنا في شهر فبراير من هذا العام، لكن الآن، سأدلي بالمزيد من المناقشة. الآن، لا أعرف ما إذا كنت أفعل ذلك أم لا، أعجبتني القصة، لكني طلبت منهم إجراء بعض التغييرات على النص”.

وفي متابعته الصحفية، قال الموقع “الآن، لقد علمنا أن ملكة الجمال السابقة اتخذت أخيرا دعوة بشأن المشروع. مصدرنا يكشف، “لقد رفضت أيشواريا “ياسمين”.

وأضاف: “كانت هناك عدة ثغرات في السيناريو. على الرغم من أن فكرة سيدهارت وجاريما الأساسية كانت قوية، إلا أن هناك العديد من المشاكل في القصة، وبعد التعديل، حدث تقارب، لكن ايشواريا لا تزال تشعر أنها لا تستطيع أن تقدم الشخصية، لذا، أخبرت الفريق بأدب أنها لن تكون قادرة على القيام بالفيلم بعد الآن “.

وعلى ما يبدو، تم تأجيل العمل في “ياسمين” إلى أجل غير مسمى. يقول موقع dnaindia: يخبرنا المنتج شري نارايان سينغ، الذي كان يدعم المشروع في البداية، أنه لن ينتجه بعد الآن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هذه شروط ايشواريا راي للعمل في فيلم «ياسمين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

التالى أول جلسة تصوير لسارة نخلة بعد طلاقها من أحمد عبدالله محمود.. صور