أخبار عاجلة
هكذا يمكن لتنظيف البشرة أن يكافح ظهور التجاعيد -
"منى": معاشي وقف بعد 13 عامًا دون أسباب -
«دي بيرز» تخفض أسعار الألماس منخفض الجودة -

آسر ياسين يؤكّد سعادته بنجاح فيلم "تراب الماس"

آسر ياسين يؤكّد سعادته بنجاح فيلم "تراب الماس"
آسر ياسين يؤكّد سعادته بنجاح فيلم "تراب الماس"

اليكم تفاصيل هذا الخبر آسر ياسين يؤكّد سعادته بنجاح فيلم "تراب الماس"

كشّف الفنان آسر ياسين، عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير، الذي حققه أحدث أعماله السينمائية فيلم "تراب الماس"، سواء على المستوى الجماهيري، من حيث الإيرادات أو المستوى الفني و النقدي، منذ طرحة بموسم عيد الأضحى الماضي.

وقال أسر في تصريح خاص لـ" العرب اليوم"، إن "تراب الماس" حقق معادلة صعبة وهي الجميع بين النجاح الجماهيري، رغم كونه ليس فيلم تجاري بحت، ولكنه فيلم على مستوى فني عالي، خاصة أنه حقق نجاح كبير أيضًا على المستوى الفني والنقدي.

وأعلن ياسين أنه شخصية "طه"، التي قدمها خلال أحداث فيلم"تراب الماس"، بذل فيها مجهود كبير، خاصة أنها شخصية ملئيه بالتفاصيل حيث تدرب على لعبة "الدرامز" لمدة تصل إلي سنه ونصف، كما قام بإنقاص وزنة 9 كيلو حتى تكون البنية الجسمانية ملائمة للشخصية.

يُذكر أن فيلم" تراب الماس"، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، والنجم القدير عزت العلايلى، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آسر ياسين يؤكّد سعادته بنجاح فيلم "تراب الماس" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق بالفيديو.. سميرة سعيد تستعيد ذكريتها بـ" يا دمع مالي العين"
التالى إعلاميون يعلقون على اعتزال "محمد هاني": "صانع النجوم"