أخبار عاجلة
إيران تدين الاعتداء الإرهابي وسط تكريت العراقية -

دينا تعلن عدم حسمها لمشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل

دينا تعلن عدم حسمها لمشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل
دينا تعلن عدم حسمها لمشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر دينا تعلن عدم حسمها لمشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل

كشفت الفنانة دينا أنه يوجد العديد من السيناريوهات الدرامية المعروضة عليها لرمضان المقبل ولكنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها في سباق رمضان المقبل. 

وأعربت دينا خلال حديث خاص إلى "العرب اليوم" عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقها عن مشاركتها رمضان الماضي في كلا من مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان ومسلسل" رحيم" لياسر جلال خاصة أن كل منهم كان دور مختلف تماما عن الأخر . مؤكدة أن ردود الأفعال عن العملين كانت رائعة. 

وأعلنت دينا أنها تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم للمطرب عبد الفتاح الجريني ويحمل أسم مؤقت وهو " ليلة حب" حيث تدور أحداثة في قالب رومانسي . مشيرة إلى أنها تستعد لدخول تصويرة خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطوله كوكبة مميزة من النجوم منهم ياسمين رئيس ورجاء الجداوي وأحمد حلاوة ومحمد عز . 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا السينمائية فيلم" حليمو أسطورة الشواطئ" والذي شارك في بطولته كل من طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر وبيومي فؤاد وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وإيمي طلعت زكريا وطاهر بدر، ومن تأليف محمد سعيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دينا تعلن عدم حسمها لمشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق تفاصيل دور عزت العلايلي في مسلسل "قيد عائلي"
التالى اغلاق 279 متجر لبيع الالماس في أنجولا