أخبار عاجلة
Adnoc inks two major deals with Aramco, Indian firm -
Partnership must for oil companies -
Lukoil sees no need to cut oil output in 2019 -

مدحت تيخا يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير "نزانة7"

مدحت تيخا يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير "نزانة7"
مدحت تيخا يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير "نزانة7"

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدحت تيخا يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير "نزانة7"

كشّف الفنان مدحت تيخا، أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "نزانة7"، حيث لا يتبقى له سوى أيام، وينتهي من تصوير دوره في الفيلم.

وقال تيخا في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، إنه يجسد خلال السياق الدرامي للعمل، شخصية جديد تمامًا يظهر بها للمرة الأولى على جمهوره، وهي شخصية "فضل"، وهو هجام وبلطجي يكون خارج من السجن في بداية أحداث الفيلم، وبعد خروجه يقوم بالعديد من العمليات الإجرامية، التي سيكشف عنها الفيلم على مدار أحداثه، حينما يتم طرحة في دور العرض السينمائية.

يُذكر أن فيلم"زنزانة 7"، بطولة أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وعلا غانم، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، ومحمد رضا، وأيمن كشك، وأشرف عبد العزيز، ومنى منير، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

وأعلن تيخا سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، رغم عرضه خارج السباق الرمضاني، ولكنه نظرًا لكونه عمل مميز استطاع أن يفرض نفسه في أي توقيت عرضه، حيث أنه قد حقق نجاحًا كبيرًا حينما تم عرضه في رمضان، خاصة أن أحداث المسلسل تمس الأسرة المصرية البسيطة ومشاكلها في الحياة اليومية .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدحت تيخا يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير "نزانة7" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق أحمد بدوي يكشف حقيقة تعرض مصر لزلزال بمنطقة التجمع.. فيديو
التالى المخرج أحمد خالد موسى يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد "لص بغداد"