أخبار عاجلة
رئيس المالديف الجديد يؤدي اليمين الدستورية -
رئيس المالديف الجديد يؤدي اليمين الدستورية -
وزير البيئة البريطانية تغادر القاهرة -

تفاصيل تصريحات إليسا في "معكم":عجرت عن السير على قدمي لمدة 6 ساعات بعد أن علمت بإصابتي بالسرطان!

القاهرة - هي الخميس, 11/01/2018 - 00:26

تصريحات حصرية أدلت بها لإليسا للمرة الأولى حول تجربتها مع مرض سرطان الثدي، وشفائها منه، حيث يعتبر لقاءها في برنامج "معكم منى الشاذلي" هو أول لقاء تحكي فيه تفصيليا عن تلك المرحة باستفاضة، وتعرض حلقتيها بالبرنامج في التاسعة مساء على مدار يومي الخميس والجمعة عبر شاشة cbc المصرية، حيث شهد تسجيل الحلقة تفاعل كبير من قبل الحضور.

إليسا أصيبت بالشلل المؤقت؟

وبحسب بيان رسمي صادر عن فريق البرنامج، فقد شهدت الكواليس كثير من المواقف العفوية لملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا، وتفاعل مع المواقف المؤثر التي سردتها، حيث علمت بمرضها قبل عام تقريبا، وأشارت إلى أنها صدمت وأنهارت حينما أبلغها الطبيب بالتشخيص النهائي، وقالت أنها أصيبت بما يشبه الشلل المؤقت، ولم تتمكن من السير على قدميها لمدة ست ساعات بعدها، وهي كلها تفاصيل تفصح عنها لأول مرة، رغم أنها تحدثت فيما قبل عن تجربتها مع المرض والتي وثقتها في كليبها الأخير "إلى كل الي بيحبوني" والذي حمل عنوان ألبومها المطروح هذا العام أيضا.

لماذا قررت إليسا كشف قصتها؟

تتطرق إليسا كذلك لتبرير إقدامها على الإعلان عن مرضها من خلال سردها قصتها في كليبها "إلى كل اللي بيحبوني" بالرغم من أن التجربة كانت قد انتهت بشكل كامل، وهي تعافت تماما، لتؤكد أنها تأثرت بموقف سيدة في حياتها، وتذكر خلال الحلقة تفاصيل الواقعة، التي قررت على إثرها كشف قصتها للجمهور، في حين أنها لم تخبر والدتها بالأمر إلا بعد عرض الكليب.

إليسا ومنى الشاذلي

كما تكشف رد فعلها على من اتهمها بادعاء المرض حيما سقطت على المسرح في حفل القرية العالمية بدبي مطلع هذا العام، وهي حينها كانت في بداية خضوعها للعلاج.

إليسا وتصريحات حصرية لـ

نصائح إليسا للجمهور

وخلال الحلقة وجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وارتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج، كما قدمت خلال الحلقة أغنيتي "يا مرايتي ووحشتوني".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل تصريحات إليسا في "معكم":عجرت عن السير على قدمي لمدة 6 ساعات بعد أن علمت بإصابتي بالسرطان! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق هل قصد ترامب توجيه رسالة محددة من تكريم إلفيس بريسلي؟
التالى شاهد - أنغام تبكي في أول حفل بعد وفاة أختها