بالصور - الملكة أحلام تخضع لجلسة تصوير جديدة في أحضان زوجها مبارك الهاجري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالصور - الملكة أحلام تخضع لجلسة تصوير جديدة في أحضان زوجها مبارك الهاجري


بالصور - الملكة أحلام تخضع لجلسة تصوير جديدة في أحضان زوجها مبارك الهاجري

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها عبر إنستغرام بمجموعة صور حديثة لها، تظهر فيها بإطلالة رياضية كاجوال، فظهرت في إحدى الصور وهي تجلس خلف زوجها مبارك الهاجري على دراجة نارية.

وارتدت أحلام لجلسة التصوير المميزة "تي شيرت" لونه أبيض من علامة فيرساتشي، نسقت فوقه جاكيت جينز مع بنطلون مُمزق، وانتعلت في قدميها حذاءً رياضيا، أما بالنسبة للشعر فقد اعتمدت تسريحة الكعكة العلوية المشدودة، بحسب مجلة "فوشيا".

وحملت نجمة أغنية "طلقة" حقيبة كلاتش باللون الوردي، تميزت بمسكة يد مميّزة، مع وجود أول أحرف اسمها A مطبوعاً على الجُزء الأمامي منها، كما وأكملت إطلالتها بنظارة شمس ضخمة بأطراف مُحدبة.

هذا ولم تنس أحلام ارتداء القلادة التي تحمل حرف M، وهو أول حروف اسم زوجها مبارك الهاجري، وأكملتها هذه المرة بارتداء قلادة ثانية تحمل أول حروف اسمها A.

وعلّقت أحلام أسفل الصور: "صباح الحب والشوق والصدر والقلب الحنون، أتمنى لكم السعادة والنجاح والحب، من فيكم يحب الرياضة مثلي؟"

وعلى صعيد مُختلف، تم ترشيح اسم الفنانة الإماراتية لجائزة BAMA MUSIC AWARDS، ضمن فئة الغناء الإماراتي، وتتنافس أحلام على الجائزة، التي سيحسمها تصويت الجمهور، مع كل من بلقيس، حسين الجسمي، فايز السعيد وشمّا حمدان.

ومن المقرر أن يُقام حفل تسليم الجوائر في شهر نوفمبر المقبل في مدينة هامبورغ الألمانية.


10cb78e050.jpg
cb2fc55b36.jpg
446b1df57b.jpg
29ddfdf14b.jpg
2e089635f2.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق