أخبار عاجلة
الثلاثاء..المركز القومى للمسرح يناقش "مسافر ليل" -

زين مالك يصف هؤلاء بالحقودين.. ولا أمل لعودة فرقة "وان دايركشن"!

زين مالك يصف هؤلاء بالحقودين.. ولا أمل لعودة فرقة "وان دايركشن"!
زين مالك يصف هؤلاء بالحقودين.. ولا أمل لعودة فرقة "وان دايركشن"!

زين مالك

زين مالك

بدد النجم الإنجليزي "زين مالك" أيَّ آمل لعودة فرقة One direction  بعد تصريحاته الأخيرة خلال لقائه مع مجلة "فوغ" لعدد شهر ديسمبر، مؤكدًا أن لا أصدقاء له في القرفة.

صرَّح "زين مالك"، البالغ من العمر 25 عامًا، أنه قطع علاقته نهائيًا مع أعضاء الفرقة الذين وصفهم بالحقودين بعدما قرر الانفصال عنهم في عام 2015، يقول: "لم أتواصل مع أحدهم لمدة طويلة، هناك أشياء وقعت وقيلت بعد مغادرتي ، أمور وضيعة صغيرة لم أكن أتوقعها أبداً، لقد انهارت علاقتنا".

وأشار "مالك" أن الشهرة التي حصدتها الفرقة وانتقالهم بين المسارح إلى الملاعب لأداء عروضهم الغنائية أثرت عليهم وخاصة أن أعمارهم تراوحت بين 17 و18 عامًا،  فكل فرد لديه شخصيته المتفرِّدة، وتبدأ الأمور تزداد تعقيدًا حينما يكونوا خمسة أشخاص.

وأوضح  "مالك" أن الفرد يصبح أكثر نُضجًا واستقلالية لذلك يمضي في طريقه دون الاتفات إلى الوراء.

والجدير بالذكر أن النجم ذو الأصول الباكستانية أشار سابقًا أن علاقته ب"هاري ستايل" لم تكن جيدة على الإطلاق منذ بدايات الفرقة، فلم يتحدثا على الإطلاق.

من جهة أخرى، هناك علاقة واحدة لا يزال يتشبث بها النجم وهي علاقته العاطفية مع عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد"، فقد وصفها بالشخصية المنظمة لذلك يلجأ إليها باستمرار باعتباره بعيد كل البعد عن التنظيم.

يذكر أن "زين" العضو الخامس في فرقة وان دايركشن التي تشكَّلت في برنامج المواهب The X- Factor  والمؤلفة من "هاري ستايل"، و"ليام باين"، "نيال هوران"، و"لويس توملينسون"، لكنه انسحب من الفرقة في العام 2015 مؤكداً لمعجبيه أنه لا يستطيع الإستمرار مع الفرقة ولا يمكنه أن يتابع مسيرته الفنيّة فيها .

 

اقرأ المزيد عن زين مالك في Buzz بالعربي:

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زين مالك يصف هؤلاء بالحقودين.. ولا أمل لعودة فرقة "وان دايركشن"! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق عزت العلايلي يبدأ تصوير «قيد عائلي» في المعادي
التالى ردود فعل كوميدية على إطلالة جوليا الشواشى فى «أيام قرطاج السينمائية»