قضية اختفاء أمل ماهر تعود للواجهة وتساؤلات حول تغريداتها

قضية اختفاء أمل ماهر تعود للواجهة وتساؤلات حول تغريداتها
قضية اختفاء أمل ماهر تعود للواجهة وتساؤلات حول تغريداتها

عادت قضية اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر إلى الواجهة، بعدما أثيرت مجددا العديد من التساؤلات، حول أسباب اختفائها المفاجئ وإمكانية تورط طليقها تركي آل الشيخ في الأمر.

وكانت آخر تغريدة للفنانة المصرية عبر حسابها بموقع "تويتر"، قد فندت خبر الإختفاء، بعد إعلانها في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، تحضيرها لألوم غنائي كشفت أنها ستطرحه بداية السنة المقبلة.

وأكدت ذات الفنانة في تغريدة موالية الأخبار المروجة لخبر اختفائها، معبرة عن اشتياقها لجمهورها ومدى استيائها من الأمر، في حين لم يقتنع بعض النشطاء بصحة تغريداتها الذين رجحوا أنها نشرت لطمأنة جمهورها وشككوا في صحتها.

وكشفت الفنانة ذاتها في تغريدة سابقة عبر نفس الموقع، تعرضها وأهلها منذ فترة طويلة، إلى مضايقات شديدة وصلت حد إغلاق الأستوديو الخاص بها وإقفال صيدلية شقيقها، بالإضافة إلى توصلها بتهديدات وشتائم على هاتفها وهواتف عائلتها.

وانطلقت أزمة أمال ماهر مع طليقها تركي آل الشيخ، منذ شهر مارس الماضي، بعد تقدمها ببلاغ لدى قسم الشرطة تفيد به بتعرضها للإعتداء من طرفه أمام منزلها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قضية اختفاء أمل ماهر تعود للواجهة وتساؤلات حول تغريداتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سلطانة

السابق الكاتبة آية محمود تنافس بروايتها الرومانسية "فيولا" في معرض الكتاب 2019
التالى مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 127 الان قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 127 موقع النور