أخبار عاجلة
نجم ريفر بليت يعلن الرحيل بعد مونديال الأندية -
اغتيال أحد قادة فصائل المصالحة السورية في درعا -
ميسي يتألق والبرشا يقسو على إسبانيول -

"بهية" تُكرّم إليسا في حفل غنائي على مسرح "البروج" بالقاهرة (صور)

"بهية" تُكرّم إليسا في حفل غنائي على مسرح "البروج" بالقاهرة (صور)
"بهية" تُكرّم إليسا في حفل غنائي على مسرح "البروج" بالقاهرة (صور)

أعلنت الفنانة إليسا دعمها لمحاربات سرطان الثدي فى مستشفى بهية، وذلك فى حفل غنائى كبير أحيته على مسرح "البروج" المكشوف لساقية الصاوي بالقاهرة الجديدة، بالتزامن مع احتفالات عام زايد الخير واليوم الوطني الإماراتي.

 

قدمت إليسا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها منها "وحشتونى" و"يا مرايتى"، و" عايشالك"، و" إكرهنى" كما قدمت لوردة أغنية  "مالى وانا مالى".

 

ووجهت إليسا الشكر للجمهور على حضوره، قائلة  "أود أن وجه الشكر على استضافتي إلي هذا الحفل الرائع للغناء على مسرح البروج، ببلدى الثانى مصر الحبيبة كما قامت بشكر مؤسسة بهية علي تكريمها وعلى تقديم الدعم لمرضى سرطان الثدى فى مصر بالتزامن مع عام زايد الخير".

 

ودعت إليسا جمهورها من خلال الحفل إلى ضرورة الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي لضمان سرعة العلاج ، قائلة : يعرف الكثير أننى كنت مريضة بسرطان الثدي وشفيت منه، والكشف المبكر يعجل الشفاء، خلوا بالكم من صحتكم.. خاصة الأمهات وكذلك الفتيات اللاتى أوشكن على الزواج".

 

قدمت الحفل الإعلامية إنجي علي وألقى محمد الصاوي مؤسس ساقية الصاوي كلمة أعلن فيها شكره للمطربة إليسا على تلبيتها الحضور مداعبا إياها على اللوك المختلف الأنيق الذى ظهرت به خلال الحفل، وأكد الصاوي حرصه على إقامة حفلات كبيرة  على مسرح البروج  فى المرحلة المقبلة.

حضر الحفل المهندس أمجد حسنين الرئيس التنفيذي للتطوير والمشروعات بشركة كابيتال جروب بروبرتيز المسئولة عن مسرح البروج  وأحمد فتح الله الرئيس التنفيذي للشئون الماليه والإداريه بشركة كابيتال جروب بروبرتيز، المهندس تامر شوقى رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية،  وعدد من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، بالإضافة إلي مايقرب من 2500 من سكان البروج ، حيث أكدوا دعمهم التام لمرضى سرطان الثدي والحث على ضرورة الاكتشاف المبكر لهذا المرض خاصه بعد ارتفاع نسبه الإصابة به خلال الفترة الاخيرة .

 

وبهذه المناسبة، أكد المهندس وليد الهندي الرئيس التنفيذي للشركة المسئولة عن مسرح البروج المكشوف أن المسرح سيكون أول ملتقي للمبدعين والمثقفين في منطقة شرق القاهرة، ودائما نولى اهتماما بدعم المرأة المصرية من خلال التعاون مع مستشفي بهيه لنشر الوعي بخطورة المرض وعلاجه."

 

ومن جانبه، قال المهندس تامر شوقى رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية " أن مؤسسة بهية لها دور جوهري فى رفع معدلات التوعية بمرض سرطان الثدى إذ تجوب جميع أنحاء مصر لعقد ندواتها، و أنه يرحب بهذا الدعّم والذي يعد انطلاقة لتعاون موسع ما بين المؤسسة وشركة كابيتال جروب بروبرتيز لزيادة نشر الوعي للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي".

 

وفي نهاية الحفل قام المهندس تامر شوقي  بتكريم أمجد حسنين الرئيس التنفيذي للتطوير والمشروعات بكابيتال بروبرتيز، كما كرمت ليلي سالم حفيدة السيدة بهية وهبي مؤسسة مستشفى بهية، الفنانة إليسا على دعمها لمريضات سرطان الثدي وباعتبارها إحدى محاربات هذا المرض، بعد أن كشفت إصابتها به مؤخرا من خلال كليبها الأخير "وحشتوني".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "بهية" تُكرّم إليسا في حفل غنائي على مسرح "البروج" بالقاهرة (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق مدحت صالح: ندمان أني جسدت شخصية العندليب .. فيديو
التالى قضية اختفاء أمل ماهر تعود للواجهة وتساؤلات حول تغريداتها