أخبار عاجلة
فلسطين السجين الأميركي عصام عقل إلى واشنطن -
ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة الـ20 -
برشلونة يُعلن تشخيص إصابة عثمان ديمبلي -
بالصور.. تعرف على الزي الجديد لفريق غزل المحلة -

طارق علام يعرض حالات إنسانية في «هو ده».. اليوم

طارق علام يعرض حالات إنسانية في «هو ده».. اليوم
طارق علام يعرض حالات إنسانية في «هو ده».. اليوم

وإليكم تفاصيل الخبر

طارق علام يعرض حالات إنسانية في «هو ده».. اليوم

يلتقى الإعلامي طارق علام فى الحادية عشرة مساء اليوم في حلقة جديدة من برنامج " هو ده " ، المذاع على قناة " المحور " ، والتي تعاد الحادية عشرة صباح الأحد.

يناقش قصص وحكايات المواطنين على صفحة طارق علام تى ڤى وفى الجزء الأول من البرنامج يقدم طارق صور وانفرادات فى انتحار فتاه فى إسكندرية ، وايضا تعدى أحد الشباب على معلمته.

فى الجزء التانى يقوم علام بعمل صلح فى بنى سويف بالإضافة الى فقرة الإدمان ويُحقق حلم فتاة بتقديم موتوسيكل وهى الفتاة "أمنية"، ويقدم موتوسيكلاً للشاب أحمد.

وفى الجزء الثالث يطير علام الى تايلاند ويقدم فكرة النايت بزار أو الشارع الليلى وكيفية استثمار بعض الشوارع التى لا تستغل والتى يوجد بها المصالح الحكومية وتكون مغلقة ليلا ويمكن عمل مشروعات صغيرة للشباب بالاضافة الى نداء من سيدة تستنجد بالمسئولين فى مصر وفى المملكة العربية السعودية لإنقاذ زوجها من الإعدام وماذا حدث فى القضية.

وفى الفقرة الأخيرة فقرة إسعاد المصريين يقدم علام جوائز وهدايا لخمسة عرائس بالاضافة الى عملية سمنة لأحد الشباب الذى يزن فوق ٢٠٠ كيلو ثم يقوم بتوزيع خمس مشروعات صغيرة و يلتقى مع أحد المصريين المقيمين فى هولندا والذى يقدم اقتراح بشأن المشروعات الصغيرة ويلتقى طارق فى بداية البرنامج مع مجموعة من أطفال مصر يحلمون بماذا يتمنون لمصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طارق علام يعرض حالات إنسانية في «هو ده».. اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق معلومات مهمة عن ري وتسميد النباتات المنزلية .. فيديو
التالى أخبار الفن : بالفيديو- أجواء مميزة في كواليس "كازابلانكا"