أخبار عاجلة
قرارات مجلس الوزراء -
الاحتلال يقرر منع إدخال طعومات للاطفال -
كيف ستحصل ميغان ماركل على الجنسية البريطانية؟ -
اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور -
رئيس ليون: فريقنا أفضل من شاختار.. وسنتأهل -

بالفيديو| مقلب في محمود حميدة.. سيدة تدعي ارتباطها بالمذيع

بالفيديو| مقلب في محمود حميدة.. سيدة تدعي ارتباطها بالمذيع
بالفيديو| مقلب في محمود حميدة.. سيدة تدعي ارتباطها بالمذيع

وإليكم تفاصيل الخبر بالفيديو| مقلب في محمود حميدة.. سيدة تدعي ارتباطها بالمذيع

يُعد الفنان محمود حميدة، الذي يحتفل بعيد ميلاده، الجمعة، واحدًا من الفنانين المُعروف عنهم حبهم للثقافة والقراءة، فضلًا عن ارتباطه الشديد للفن، وتكريس حياته كلها لهذا المجال.

في حوار تلفزيوني قديم، حل محمود حميدة، ضيفًا على إحدى البرامج للحديث عن بداية مشواره الفني والصعوبات التي تعرض لها، وقال إن المخرج التلفزيوني أحمد خضر، أول من اكتشفه، وأسند إليه بطولة أول مسلسل له، في الوقت الذي وُجهت له انتقادات بسبب إسناد البطولة إليه.

ويقول "حميدة" إنه في هذا الوقت، شارك في 8 أعمال سينمائية، لكن لم يُعرض أي منهم آنذاك، مشيرًا إلى أن بدايته الحقيقية كانت من خلال مسارح الهواة، والتي كانت لها دورًا بالغًا في النجومية التي وصل إليها.

وأثناء الحوار فوجئ "حميدة" بسيدة تقتحم التصوير، تزعم بأنها زوجة المُذيع، حيث اشتبكت مع الأخير، قائلة له "معي عقد الزواج، ولازم تعترف إن أنا مراتك أدام الناس"، بينما المُذيع حاول تهدئتها وإبعادها عن الكاميرات، لحين انتهاء الحوار لكنه فشل في ذلك، لتدخل في نوبة بكاء بعدها، لينجح فريق العمل في طردها خارج الاستديو.

أصيب "حميدة" بحالة من الدهشة والصمت، قبل أن يستأنف المُذيع، الحوار مجددًا، وبعد مرور دقائق، اقتحمت السيدة الاستديو مجددًا، بصحبة ضباط شرطة، لإلقاء القبض على المُذيع، لكن إعجابهم بـ"حميدة"، جعلهم يتمهلون قليلًا لحين انتهاء الحوار، وضبط المُذيع بعدها، لتنفعل الزوجة، بقولها "الحوار مش أهم مني".

علامات التعب بدأت تُسيطر على المذيع، الأمر الذي دفع "حميدة" إلى تأجيل الحوار، لليوم التالي، الأمر الذي قوبل بالرفض، لتنجح الزوجة مجددًا الهرب من أعين ضباط الشرطة، وتقتحم الاستديو لتعتدي على المذيع، الأمر الذي دفع الحضور إلى طردها.

بعد دقائق، كشف المُذيع عن طبيعة الموقف، حيث قال لـ"حميدة" أن ما جرى بالحلقة، ما هو إلا "مقلب"، فمن الصعب أن تقتحم سيدة، استديو التصوير.

حالة ممزوجة بالدهشة والإشادة، من قِبل "حميدة"، والذي وصف المقلب بقوله "دمه خفيف جدًا"، مؤكدًا أنه لم يتوقع هذا المقلب تمامًا، قائلًا "مفيش حاجة غريبة.. السادات تم اغتياله في المنصة".

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو| مقلب في محمود حميدة.. سيدة تدعي ارتباطها بالمذيع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق البرلمان العربي يثمن وساطة مصر وجهودها لإتمام المصالحة الفلسطينية
التالى شاهد.. أبرز أفيهات محمود القلعاوي خلال مشواره الفني