أخبار عاجلة
مقتل مدير أمن ولاية «ريزة» التركية -
ماكينة صرف آلي تتعامل بسخاء مع عملائها في النمسا -
الصين تعلن الانتهاء من بناء جسر سكة حديد مقوس -

محسن منصور يكشف أسباب نجاح "كأنّه إمبارح"

محسن منصور يكشف أسباب نجاح "كأنّه إمبارح"
محسن منصور يكشف أسباب نجاح "كأنّه إمبارح"

تفاصيل هذا المقال محسن منصور يكشف أسباب نجاح "كأنّه إمبارح"

كشف الفنان محسن منصور عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل "كأنه إمبارح" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة "CBC"، مشيرا إلى أنه تلقّى العديد من ردود الأفعال الرائعة التي فاقت توقعاته عن المسلسل بشكل عام وشخصية بشكل خاص.

وأعلن محسن منصور، خلال تصريح خاص له إلى "لايف ستايل"، أن هذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل راجع إلى كونه مسلسلا عائليا خاصا بالأسرة المصرية، ويناقش قضايا خطف الأطفال بشكل مختلف، وبخاصة أن أغلب الأحداث تدور في جو أسري بين عائلتين، وهذا النوع من المسلسلات الاجتماعية العائلية يعشقه الشعب المصري.

يُذكر أن مسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف  أحمد وفيق ومحسن منصور وإسلام جمال ومحمد الشرنوبي وأحمد خليل ومحمد سليمان وخالد أنور وديانا هشام ومحمد أبوالوفا ومي الغيطي وكارولين خليل ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال، والعمل من تأليف ورشة سرد، تحت إشراف الكاتبة مريم ناعوم وإنتاج شركة بي لينك محمد مشيش.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محسن منصور يكشف أسباب نجاح "كأنّه إمبارح" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق رحيل نجم المسرح المصري محمود القلعاوي عن عمر ناهز 79 عاماً
التالى قضية اختفاء أمل ماهر تعود للواجهة وتساؤلات حول تغريداتها