أخبار عاجلة

عمرو يوسف ينشر صورة مع ابنته بعد شهر من ولادتها

عمرو يوسف ينشر صورة مع ابنته بعد شهر من ولادتها
عمرو يوسف ينشر صورة مع ابنته بعد شهر من ولادتها

القاهرة- سما جابر الجمعة, 12/07/2018 - 18:19

بعد مرور شهر و5 أيام تحديدًا على ولادتها، حرص الفنان عمرو يوسف على مشاركة جمهوره على موقع انستجرام بصورة جديدة لابنته "حياة" من زوجته الفنانة كندة علوش.

عمرو يوسف ينشر صورة جديدة مع "حياة"

ونشر عمرو يوسف عبر حسابه صورة تجمعه بطفلته الأولى، حيث لم يظهر فيها سوى يداه وهي ممسكة بيدها الرقيقة، وعلّق على الصورة قائلًا: "نهاركم سعيد.. رسالة من حياة عمرو يوسف"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه الذين تمنوا له ولأسرته الصغيرة مزيد من السعادة.

عمرو يوسف وعائلته 

ومن المعروف عن عمرو يوسف أنه قليل التفاعل على موقع انستجرام، حيث ينشر صورة جديدة كل فترة، لكنه يحرص دائمًا على مشاركة جمهوره بصوره العائلية مع زوجته كندة علوش أو مع ابنته، حيث نشر يوم ولادتها صورة لهما وهو يحملها.

كما أن الفنانة كندة علوش تحرص أيضًا منذ ولادتها لحياة على مشاركة بعض التفاصيل الخاصة بيوم سبوعها عبر حسابها على انستجرام.

حملة فرعون 

الجدير بالذكر أن عمرو يوسف تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلمه الجديد "حملة فرعون" المقرر بدء تصويره قريبًا، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح وأحمد مالك وأحمد داود ومحمد الشرنوبي وغيرهم.

وكان آخر أعمال عمرو يوسف الدرامية هو مسلسل "طايع" الذي عُرض في رمضان الماضي ووشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وأحمد داش وسهير المرشدي ومي الغيطي وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو يوسف ينشر صورة مع ابنته بعد شهر من ولادتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في إسبانيا
التالى نورهان ميشيل تقدم "حكاوي مشاوي" عبر "CBC سفرة".. قريبا (صور)