أخبار عاجلة
اليوم.. الخرطوم تطلق مفاوضات إفريقيا الوسطى -
تطبيق جديد لإزالة خلفيات الصور دون برامج -
الأشغال الشاقة 5 سنوات لمُدان بقضية هتك عرض -

أحداث مثيرة للجدل طبعت مسار فنانين مغاربة في 2018

أحداث مثيرة للجدل طبعت مسار فنانين مغاربة في 2018
أحداث مثيرة للجدل طبعت مسار فنانين مغاربة في 2018

عاش عدد من الفنانين المغاربة هذه السنة، أحداث ووقائع مثيرة للجدل، وضعت البعض منهم في موقف محرج وعرضتهم للهجوم والسخرية من طرف محبيهم.

الفنان حاتم إدار، دشن السنة بأغنية "بنات الدنيا" التي أثارت جدلا واسعا، وسط محبيه سواء من ناحية كلمات الأغنية، وكذلك الكليب الذي عرف مشاركة شخصيات مثيرة للجدل وهما نيبا وأدومة.

ولم يستفد حاتم من تجربته الأولى وقدم خلال الأسابيع القليلة الماضية أغنية أخرى بعنوان "تخربيقة" حيث اعتبرها الجمهور فعلا "تخربيقة" بمفهومها الدارج،  وتعرض للهجوم والسخرية مرة أخرى من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وشهدت هذه السنة أيضا صدمة كبيرة عاشها جمهور سعد المجرد، الذي عاد للسجن مرة ثانية بعد اتهامه باغتصاب فتاة أخرى، إلا أنه حصل بعد أشهر من السجن على السراح المشروط مقابل كفالة مالية، ليعود إلى الميدان الفني بعمله الجديد "بدك إيه"، في انتظار ما ستحمله له السنة المقبلة من مستجدات بخصوص قضيته.

ولم يسلم مغني الراب "مسلم"، هو الآخر من السخرية بعد تصريحاته المثيرة للجدل خلال فترة المقاطعة، إذ تعرض لهجوم شرس من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لمقطع فيديو قال فيه: "أنا مهدرتشي على المقاطعة، حيت ديك الشي ساهل، أنا خليوني للمهمات الصعبة، ماشي د هادشي"، حيث أطلق عليه رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقب رجل المهمات الصعبة.”.

وعرفت هذه السنة أيضا حدثا آخر أثار الجدل وسط رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو قضية الشيخة "طراكس" رفقة شباب إحدى المجموعات الفيسبوكية، حيث أحيت الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء، حفلا غنائيا رفقة مجموعة "بروكلين" التي ارتدى أعضاؤها الزي الخليجي، قبل أن تتفاجأ بتصريحات أحدهم يتهمها بأنها قبلت دعوتهم للحفل بعدما أوهموها أنه حفل خاص بالخليجيين، الأمر الذي لم تستصغه فاطمة الزهراء واعتبرته تهمة تمس بسمعتها، ودفعها هذا التصريح للجوء إلى القضاء، إلا أنها تنازلت فيما بعد عن القضية بعد الإعتذار الذي قدمه أعضاء المجموعة.

وتعرضت الفنانة سلمى رشيد هي الأخرى للسخرية من طرف متابعيها، خلال احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء التي احتضنتها مدينة العيون، حيث أدت الفنانة النشيد الوطني بطريقة اعتبرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي "الشوهة"، قبل أن تقدم سلمى تبريرها على أدائها غير الموفق وتقديم الإعتذار لجمهورها.

وأثار فنان الراب توفيق حازب المعروف بـ "البيغ" جدلا  واسعا وسط متابعيه، بأغنيته الأخيرة التي  قصف من خلالها فناني الراب المغاربة، باستعمال كلمات نابية لم ترق كثيرا من الجمهور المغربي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحداث مثيرة للجدل طبعت مسار فنانين مغاربة في 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سلطانة

السابق توافد الجمهور على معرض الكتاب في ثالث أيام فعاليته بالتجمع (صور)
التالى فلامنكو دي مدريد فى دار الأوبرا .. 3 يناير