أخبار عاجلة

كريم قاسم يكشف عن دوره في فيلم "ليل خارجي"

كريم قاسم يكشف عن دوره في فيلم "ليل خارجي"
كريم قاسم يكشف عن دوره في فيلم "ليل خارجي"

اليكم تفاصيل هذا الخبر كريم قاسم يكشف عن دوره في فيلم "ليل خارجي"

كشف الفنان كريم قاسم عن سعادته بالنجاح الذي حققه أحدث أعمالة السينمائية فيلم" ليل خارجي"، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية.

وأشار الفنان كريم في تصريح خاص إلى موقع "العرب اليوم"، إلي أنَّه تلقى العديد من ردود الأفعال الرائعة والمُشيدة بالفيلم بخاصة في ظل مُشاركته في العديد من المهرجان السينمائية خلال الفترة الماضية، مثل "مهرجان القاهرة السينمائي، و مهرجان مراكش السينمائي الدولي، وكذلك مهرجان تورونتو السينمائي الدولي وغيرها".

وأكَّد الفنان كريم أنَّه في ظل مُشاركته في هذه المهرجان فهو فيلم تجاري بمعايير السوق السينمائي.

وأعلن الفنان أنَّه يجسد خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم شخصية "مو" وهو مخرج شاب يقضي ليلة غريبة مع سواق تاكسي وبنت أسمها "توتو" الشخصية تجسدها الفنانة منى هلا، وذلك في العديد من المناطق الشعبية المختلفة في القاهرة.

يُذكر أنَّ فيلم "ليل خارجى" بطولة كريم قاسم، منى هلا، شريف قاسم، ومشاركة مُتميزة لعدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف هم على قاسم، أحمد مجدي، أحمد مالك، بسمة، عمرو عابد، وصبري عبد المنعم، تأليف شريف الألفي ومن إخراج أحمد عبد الله السيد.

وقد يهمك ايضًا: 

كريم قاسم يتحدث عن عائلته اليهودية لأول مرة في برنامج "معكم"

أحمد مالك يؤكّد سعادته بعرض "ليل خارجي" في مهرجان مراكش

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كريم قاسم يكشف عن دوره في فيلم "ليل خارجي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق بطاقة فنية
التالى تعليق الكهرباء على اقتحام فيلا في التجمع لسحب العداد