أبطال فيلم "أعز الولد" يستأنفوا تصويره على الطريق الصحراوي

أبطال فيلم "أعز الولد" يستأنفوا تصويره على الطريق الصحراوي
أبطال فيلم "أعز الولد" يستأنفوا تصويره على الطريق الصحراوي

تفاصيل هذا المقال أبطال فيلم "أعز الولد" يستأنفوا تصويره على الطريق الصحراوي

يستأنف صناع فيلم "أعز الولد" للنجمة الكبيرة ميرفت أمين والفنانتان دلال عبد العزيز وشيرين مشاهدهما، فجر اليوم الجمعة، على الطريق الصحراوي، بعد توقف 12 يوم بسبب تغيير الديكورات، ويستمر التصوير في نفس الديكور لمدة يومين.

وتم الاستقرار على عدد كبير من ضيوف الشرف ليظهروا ضمن أحداث العمل للنجمتين ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، حيث تم الاتفاق مع منى زكى وكندة علوش ورجاء الجداوى، لتظهرن فى أحداث الفيلم، وعمرو سلامة المخرج والفيلم من إخراج سارة نوح.

فيلم "أعز الولد" تدور أحداثه حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوضات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة بشكل درامي وكوميدي في إطار مشوق، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ميرفت أمين ودلال عبد العزيز الفنانة شيرين والفنانة إنعام سالوسة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- دلال عبد العزيز تؤكّد أنها تعشق أدوار الشر

- عبد العزيز تُعلن عن تعاقدها على عمل جديد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبطال فيلم "أعز الولد" يستأنفوا تصويره على الطريق الصحراوي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق رابط يلا شوت ماتش.. الان مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث مباشر yalla shoot دوري ابطال افريقيا
التالى يوتيوب HD مباراة الاهلي وشبيبة الساوره بث مباشر اليوم | كورة لايف اون لاين | الأهلي ضد شبيبة الساوره مباشرة الآن في دوري